مسلسل "خمسة ونص" أحداث الحلقة 20‏

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

تطورات متلاحقة شهدتها الحلقة 20 من مسلسل "خمسة ونص"، حيث دخل غانم الغانم إلى المستشفى على وجه االسرعة بعد سقوطه أرضا في مؤتمر ترشح بيان نجم الدين للمجلس النيابي، وسط صدمة الحضور والجمهور عبر الشاشات.

الحلقة 20 من "خمسة ونص"

وتبين أن غانم الغانم أصيب مجددا بمرض السرطان، وانتشر في جميع أنحاء جسده، وأيامه في الحياة معدودة، واللافت أن الجميع ذهب إلى المنزل وتركه بالمستشفى مع الدكتورة بيان فقط التي ظلت مخلصة له وبكت حزنا عليه.

الحزن يخيم على عائلة الغانم

هنا ظهرت حيرة نجله غمار الذي يلوم والده على وفاة والدته، فيما لا يزال يحبه ويقلق عليه، أما سوزان زوجته الحالية فقد عبرت عن حبها له ولكن حينما ذهبت إلى غرفته بالعناية المركزة وجدته يهمهم باسم زوجته الأولى الراحلة والدة غمار، فاشتعلت في قلبها الغيرة وتملك منها الحقد وذهبت إلى المنزل، وأشعلت النار في أشياء الزوجة الأولى، وهنا علم غمار فترك والده أيضا وذهب إلى القصر في حالة غضب وصياح، وحاول النيل من سوزان، وهددها بالانتقام، وظل يبكي على ذكرياته مع أمه.

يعود غمار مرة أخرى إلى المستشفى، ويتحدث مع والده الذي ذهب في غيبوبة، وكان قاسيا في كلامه له واتهمه صراحة بقتل والدته، فيما بيان تعرضت لإعياء وإغماء مفاجئ.

مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولين ومعتصم النهار، وإخراج فيليب أسمر.