يوميات النجوم في رمضان 2019: مصالحات وأجواء مرحة

بلقيس ترد على نانسي عجرم

بلقيس ترد على نانسي عجرم

محمد هنيدي يداعب احمد فهمي بعد ارتدائه الحجاب

محمد هنيدي يداعب احمد فهمي بعد ارتدائه الحجاب

احمد فهمي في احد مشاهد مسلسله

احمد فهمي في احد مشاهد مسلسله "الواد سيد الشحات"

رد احمد فهمي

رد احمد فهمي

اليسا ترد على جورج وسوف

اليسا ترد على جورج وسوف

جورج وسوف

جورج وسوف

هيمنت الأجواء الإيجابية على يوميات النجوم في شهر رمضان في الساعات الماضية، فردت بلقيس بإيجابية على تصريحات نانسي عجرم في برنامج "مجموعة انسان"، كذلك فعلت النجمة اليسا تعقيبا على كلام سلطان الطرب جورج وسوف بحقها، اما محمد هنيدي فأشعل تويتر "مرحا" بعدما مازح أحمد فهمي بسبب ارتدائه الحجاب في مسلسله "الواد سيد الشحات".

بلقيس تبادل نانسي عجرم بالمثل

الفنانة اليمنية بلقيس أعربت عن سعادتها بتصريحات النجمة اللبنانية نانسي عجرم بحقها في برنامج "مجموعة انسان" بعد سوء التفاهم بينهما سابقا حيث صرحت حينها بلقيس بأن الأخيرة لم تعد بنفس قوتها كما في بدايتها الأولى، وأنها تفتقد لفنها الأساسي.

وغردت بلقيس على تويتر قائلة: "هذا اللّقاء تبعي كان قديم كثير وكنت صغيرة وقليلة خبرة ولو رجع بي الزمان ما كنت أبديت رأيي وعموما وضحت الموضوع شخصيا لنانسي وهي راقية وجميلة وفنانة كبيرة وتفهمتني، الله يديم المحبة والاحترام دائماً بيني وبينها وتبقى هي نجمة ساطعة في سماء الفن".

اليسا ترد على جورج وسوف

من ناحيتها، ردت النجمة اللبنانية، إليسا، على تصريحات الفنان السوري جورج وسوف عنها في برنامج "مجموعة انسان" على الرغم من انتقاداته لها في بعض النقاط، لكنها شكرته وكتبت له :" شكرا على كلامك وعلى ذوقك، والله يخليك بصحتك بالنجاح اللي بيلبقبك"

وكان جورج وسوف قال بأنه يعرف إليسا منذ زمن طويل، قبل أن تحصد شهرتها الحالية، وأنه كان يحب الاستماع إليها وهي تغني للمطربتان الراحلتان وردة وأم كلثوم، وأضاف "كان أدائها حلو، ولكن لم يستوقفني شيء من أغانيها حاليا، ولكنها فنانة ناجحة ولها جمهورها على "السوشيال ميديا" وربنا يوفقها".

محمد هنيدي يسخر من احمد فهمي

الفنان محمد هنيدي داعب زميله الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الشخصي على تويتر بسبب ارتداء الأخير للحجاب ضمن أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات" ، فنشر صورته قائلا له :"مبروووك يا فهمي ... احلى كتير في الحجاب .. المهم يكون عن اقتناع ".

بدوره، رد احمد فهمي عليه بالمثل ونشر صورة قديمة له من احد اعماله السابقة، وعلق عليها بالقول :" انا لما اتحجبت قررت التزم .. مش مبين نص شعري".