مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 19

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 19، شهدت هذه الحلقة أحداثاً دسمة جداً وتصاعدية وأولها تعرض "نور رحمة" (سيرين عبد النور) للخطف على يد رجال "ثروت"، فبدلا من أن يتوجه سائق التاكسي بها الى المطار، يخطفها الى مكان نائي على البحر.

خطف سيرين عبد النور

تُسجن نور رحمة في غرفة بحراسة مشددة، ويقوم ثروت بزيارتها والإستهزاء بها، لكنها ترفض العوده له وتطلب منه بأن يقتلها بدلا من تصرفاته الوحشية معها.

على المقلب الآخر، وبعد خروج غازي شيخ الجبل من السجن، يتوجه الى منزل "جبل" لأخذ ثأر نجله "شاهين"، فيستنفر رجال "جبل" وعائلته تأهبا لما ينتظرهم. يدخل "غازي" الى دارهم ويبكي على قبر نجله، من ثم يحاول "جبل" تهنئته بسلامته، الا انه يرفض التجاوب معه، ويمسك "صخر" بحركة خاطفة ويهدد بقتله ثأرا لإبنه، وهنا تستنفر ناهد عمران وتوجه السلاح نحوه دفاعا عن فلذة كبدها، وفي ظل هذه المواجهة، يقتحم شاهين المشهد ليتفاجأ والده بأنه ما يزال حياً يرزق.

تيم حسن يقرر التخلى عن كرسي الزعامة

"شاهين" وبعد معانقته لوالده أمام اهالي القرية الذي يشهدون على ما يجري، يُبرئ ابناء عمه من تهمة قتله، ويكشف بأن "جبل" خاطر بنفسه لإنقاذه من الموت، ويطلب أن يسامحه، فيتعانقان في ظل معارضة والده لكل ما يجري.

"جبل" يعلم والدته ناهد عمران بأن عمه غازي والد شاهين الأحق بكرسي الزعامة منه بعد خروجه من السجن، الا ان والدته ترفض ذلك مطلقا.