مي عز الدين عن الهجوم على "البرنسيسة بيسة":الاختلاف على المسلسل دليل نجاح

مي عز الدين

مي عز الدين

البرنسيسة بيسة

البرنسيسة بيسة

مي عز الدين في المسلسل

مي عز الدين في المسلسل

الفنانة مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين

شخصية سكسكة

شخصية سكسكة

مسلسل البرنسيسة ببيسة

مسلسل البرنسيسة ببيسة

مي عز الدين في البرنسيسة بيسة

مي عز الدين في البرنسيسة بيسة

رغم حالة الانتقاد التي تواجهها الفنانة مي عز الدين بسبب مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، واتهام الجمهور لها بأن أدائها متواضعًا، بالإضافة إلى المبالغة في ردود أفعالها؛ إلا أن مي قررت الرد على تلك الانتقادات والدفاع عن نفسها ومسلسلها، والتأكيد على أنه من أنجح المسلسلات هذا العام.

مسلسل مي عز الدين

مي عز الدين تدافع عن "البرنسيسة بيسة"

ونشرت مس عز الدين عبر حسابها على انستجرام، تدوينة طويلة كتبت فيها: "سعيدة بردود الأفعال الإيجابية والسلبية على فكرة لأن الإختلاف على شيء في حد ذاته نجاح، يبين إنك ماعملتش حاجة معتادة ولا استسهلت وعملت حاجة عادية عشان تبقى في الأمان وخلاص، ولا مرت مرور الكرام بدون ما حد يعلق عليها.. 19 سنة تمثيل وبتقدم أعمال كفنان لما مرة حاجة منهم يختلف عليها الآراء وميستوعبهاش الكل ده إنجاز، لأن صعب جداً إرضاء كل الأذواق 19 سنة كاملين".

مي عز الدين ترد على الهجوم

مي عز الدين وشخصية سكسكة

وأضافت مي: "مبسوطة بالناس اللي بتحب الشخصيتين وأخدوا عليهم من الفرجة كذا يوم وبقوا حاسين إن دي طريقة بيسة ودي طريقة سكسكة وحاسين بالمجهود اللي اتبذل فيهم، وسعيدة بالأطفال اللي بتحب سكسكة عشان كنت خايفة يخافوا منها، عشان كدا خليت أدائها عكس شكلها، وصوتها كوميدي مش تخين، وسعيدة بالناس اللي مركزة إن المسلسل كوميدي بس بيقول رسائل كتير تخص غلاء المدارس والخوف من فقدان الطفل هويته العربية وانتماءه لبلده وغلاء أسعار أتوبيسات المدارس، والأرقام الفلكية اللي بتتصرف لمجرد أداء امتحان القبول في المدارس الغالية وغيره".

الفنانة مي عز الدين

سبب إغلاقها لتعليقات انستجرام

كما أبدت مي سعادتها بجمهورها الذين أحبوها في الأدوار الرومانسية والدرامية أكثر، مُتابعة: "أوعدكم نعوضها العمل اللي بعده بإذن الله"، كما لفتت إلى أن هناك بعض التعليقات غير الحقيقية التي تخرج حسابات مزيفة، وهو ما أدى إلى إغلاقها التعليقات عبر حسابها.