صور حلا شيحة بفستان الزفاف..فهل حرقت على الجمهور نهاية "زلزال"؟

حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة في

حلا شيحة في "زلزال"

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة بفستان زفاف

حلا شيحة بفستان زفاف

حلا شيحة ومحمد رمضان

حلا شيحة ومحمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها على موقع انستجرام، بصور جديدة من كواليس تصوير دورها في مسلسل "زلزال"، وظهرت فيها وهي مرتدية فستان زفاف.

حلا شيحة تثير الجدل بظهورها بفستان زفاف

وأثارت الصور التي نشرتها حلا شيحة عبر حسابها، جدلًا بين الجمهور المتابع للمسلسل، خاصة وأنهم يعلمون أن هناك قصة حب من طرف واحد تربطها بمحمد رمضان في المسلسل، وبارتدائها فستان زفاف فإنها بذلك قد تكون حرقت بعض أحداث المسلسل دون قصد.

حلا شيحة

هل حرقت حلا شيحة احداث مسلسل زلزال بدون قصد؟

وتنبأ الجمهور بأن صافيا التي تجسدها حلا شيحة، من المقرر أن تتزوج بمحمد رمضان ضمن الأحداث، كما كانت تتمنى طوال الحلقات الماضية، وعلقت حلا على الصور قائلة: "يا ترى ده عشان إيه؟؟.. هاستني ردكم".
 

الجدير ذكره أن حلا شيحة تلعب شخصية "صافيا" التي تعمل على عربة فول داخل إحدى مواقف الميكروباصات، وتقع فى حب محمد رمضان "زلزال"، إلا أن الأخير رفض الزواج منها ضمن أحداث الحلقة الـ18 من المسلسل، بعدما طلبت الخالة وديدة التي تقوم بدورها الفنانة حنان سليمان أن يتزوج ابنتها، فهل تتزوج منه صافيا في النهاية؟

حلا شيحة ومحمد رمضان

مسلسل زلزال

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري وهنادي مهنا وحسام داغر وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض المسلسل عبر شاشة dmc يوميًا في رمضان.