فيديو جورج وسوف يتحدث عن خضوعه لجراحة خطيرة في ساقه: أصعب فترات حياتي.. ويكشف سر رفضه الغناء لفيروز

جورج وسوف

جورج وسوف

جورج وسوف في برنامج عايشة شو

جورج وسوف في برنامج عايشة شو

الفنان جورج وسوف

الفنان جورج وسوف

المطرب جورج وسوف

المطرب جورج وسوف

جورج وسوف يتحدث عن فيروز

جورج وسوف يتحدث عن فيروز

المطربة فيروز

المطربة فيروز

حل المطرب جورج وسوف، أمس الخميس، ضيفًا على الإعلامية عائشة عثمان في برنامجها "عايشة شو" الذي يُعرض عبر شاشتي النهار والقاهرة والناس، وتحدث عن مشواره الفني وتفاصيل حياته الخاصة.

أصعب مراحل في حياة جورج وسوف

وأكد جورج وسوف أن أصعب فترات حياته كانت عندما أجرى عمليتين جراحيتين في الفخذين في بداية الألفينات، ومروره بأكثر من وعكة صحية أخرها منذ 7 سنوات.

وأكد جورج وسوف أنه يُحضّر حاليًا لأغنية أو أكثر، ولكن ليس ألبوم كامل، كما عبر عن رضاه التام لما حققه مؤكدًا أنه لم يحلم أن يصل لهذا المستوى من الشهرة والنجاح، لافتًا إلى أنه لم يندم أبدًا على عمله بالوسط الفني، مؤكدًا أن الشهرة نعمة وليست نقمة كما يقول البعض.

جورج وسوف يتحدث عن فيروز ونجوم الفن

ولخّص النجم السوري أهم محطات حياته في سفره سنة 1977 من سوريا إلى لبنان، وتقديمه لأول 3 أغاني في مشواره، ثم أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"، وأغنية "كلام الناس" التي وصفها بأهم محطات حياته.

وعن علاقته بالفنانين صرّح وسوف بأنه لا يحب أن يغني للمطربة الكبيرة فيروز، لأنها لازالت على قيد الحياة، كما أنه زارها مرة واحدة فقط وعندما جلس أمامها ارتعش من العظمة، كما قال إن الملحن جورج يزبك تنبأ به بمستقبل باهر له.

وعن زياد رحباني صرّح قائلًا: "لو كان صوّر أعماله، لأصبح الآن في مكانة مختلفة"، وعن الأصوات التي يحبها قال إنه يحب صوت نجوى كرم، أما عن علاقته بأولاده أكد أنه لا يوجد مشاكل بينه وبينهم، ولا يعلم أن أصواتهم جيدة أم لا، ولو أرادوا الغناء فهم أحرار، ولكنه لا يفضل لهم دخول مجال الفن لأنه متعب.