نانسي عجرم تحسم الجدل حول خلافاتها مع أصالة وإليسا وتكشف مواهب بناتها.. بالفيديو

نانسي عجرم في برنامج

نانسي عجرم في برنامج "مجموعة إنسان"

نانسي عجرم في مجموعة انسان

نانسي عجرم في مجموعة انسان

نانسي عجرم في مجموعة انسان

نانسي عجرم في مجموعة انسان

تصريحات نانسي عجرم في مجموعة انسان

تصريحات نانسي عجرم في مجموعة انسان

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم تتحدث عن بناتها وخلافاتها في

نانسي عجرم تتحدث عن بناتها وخلافاتها في "مجموعة انسان"

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن ما يشاع عنها في الفترات الأخيرة حول وجود خلافات بينها وبين عدد من زملائها الفنانين مثل إليسا وأصالة وكذلك بلقيس، وردت على الشائعات التي تطلق عليها في لقائها ببرنامج "مجموعة إنسان" الليلة.

نانسي عجرم ترد على بلقيس وتؤكد: لا أعرف سبب هجوم أصالة ضدي!

وعرض الإعلامي علي العلياني مقطع فيديو لأصالة وهي تلمح إلى نانسي عجرم وتسخر منها، والذي اعتبره الجمهور هجوماً على نانسي عجرم، وقالت نانسي إنها لم تسمع إسمها في الفيديو ولا تعلم سبب هجوم أصالة عليها لأنه لا يوجد خلافات بينهما أو مواقف تستدعي الخلافات والهجوم، وأكدت أنها قابلتها في مهرجان موازين بالمغرب وتحدثا سوياً ولم يكن هناك أي شيء.

ونفس الحال بالنسبة لعلاقتها بالفنانة إليسا بعدما أكدت انه لا يوجد أي خلاف معها بل هناك علاقة جيدة معها، وردت على سؤال من هي نجمة لبنان الأولى وقالت أنه لا يوجد رقم واحد في هذا المجال لأن الجمهور متنوع وأذواقه متعددة، وأضافت انها في حياتها لا تحب ان يكون لديها خلافات في حياتها وفي الوسط الفني.

وردت أيضاً على تصريحات الفنانة بلقيس حول عدم اعجابها بأغاني نانسي عجرم الحديثة، وقالت إن بلقيس تراجعت عن تصريحاتها وأوضحتها في مقابلة أخرى وقالت إن التعبير خانها، وقالت إنها تصدقها وتحبها وتتمنى لها السعادة في حياتها العائلية والفنية.

وتحدثت نانسي عجرم بالبرنامج عن علاقتها بزوجها وبناتها وقالت إنه لا يوجد شيء أغلى من أسرتها لذلك قد تترك الفن إذا طلبوا منها ذلك أو وجدت انهم يحتاجون إلى هذا القرار، وقالت إن ابنتها الكبرى تمتلك موهبة الرقص والصغرى تحب الغناء وتحاول متابعتها وتقليدها وأضافت أن الوقت لا يزال مبكر للحكم على موهبتهن الفنية أو رغبتهن في احتراف الفن.