فيديو تصريحات نانسي عجرم في برنامج "مجموعة إنسان"

نانسي عجرم في برنامج

نانسي عجرم في برنامج "مجموعة إنسان"

نانسي عجرم في مجموعة انسان

نانسي عجرم في مجموعة انسان

تصريحات نانسي عجرم في مجموعة انسان

تصريحات نانسي عجرم في مجموعة انسان

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني، وتذكرت في البرنامج بداياتها الفنية وطفولتها وأهم محاط حياتها الفنية والشخصية.

نانسي عجرم تتذكر بداياتها الفنية في برنامج "مجموعة إنسان"

وقالت نانسي عجرم في البرنامج إنها بدأت الغناء في عمر 8 سنوات، وأن والدها كان يحلم بان يجد موهبة في عائلته لأن والدته كانت تمتلك صوتاً جميلاً، وهو ما جعله يساعدها مبكراً ويشجعها لكي تصبح فنانة في عمر صغير، وأضافت انها في ذلك الوقت شاركت في عدة برامج لاكتشاف المواهب مثل "نجوم المستقبل" و"مواهب صغيرة" وبرنامج آخر تابع لـ"اليونيسيف".

وأضافت نانسي عجرم ان برامج المواهب في الوقت الحالي تعطي اكثر للمشتركين، لان في زمنها كانت تعتمد على نفسها في كل التفاصيل، ولكن حالياً في مساعدة من المدربين والبرامج ويجتازون بها نصف الطريق تقريباً، وأشارت إلى انها عاشت تجربة الأطفال على المسرح في هذا العمر ولهذا السبب تعطي ملاحظاتها للأطفال في "ذا فويس كيدز" بدون ان تضايقهم مؤكدة ان البرنامج هو المقرب أكثر إلى قلبها.

وأشارت نانسي عجرم إلى أنها بدأت مسيرتها بأداء الأغاني الطربية ولا تزال تقدم أغاني طربية في ختام حفلاتها إلى الآن، وتحب أيضاً الأغاني الإيقاعية وتشعر انها تلائهما، خاصة انه من الصعب في الوقت الحالي انتاج اغاني طربية طويلة، وقالت إنها درست العزف على العود والبيانو ولا تزال تدرس وتدرب صوتها مرتين في الاسبوع إلى الآن، لأنها تؤمن أن الصوت مثل العضلات لابد من تدريبها باستمرار.

وكشفت نانسي عجرم عن اعجابها بالأغاني القديمة وتحب اعادة تقديمها وتفكر حالياً في اعادة أغاني أخرى ومنها أغنية للفنانة عزيزة جلال بعد أغنية "مستنياك" وتفكر في الغناء لأم كلثوم أو فيروز ولكن لم تستقر عليها، وذكرت انها قدمت ايضاً اللهجة اللبنانية والمصرية والخليجية في مسيرتها، وأن أغنية "اخاصمك اه" كانت بداية مسيرتها الغنائية الاحترافية.