مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 18

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 18، شهدت هذه الحلقة مفاجأة مميزة لـ "نور رحمة" (سيرين عبد النور) حيث يفاجئها "جبل" (تيم حسن) بإقتحام غرفتها في الفندق ويعلم حينها بإستعدادها للسفر الى دبي هربا من أذى "ثروت" لها، فيعرض عليها حمايتها والزواج بها وان تتوجه معه الى قرية الهيبة.

سيرين عبد النور ترفض الزواج من تيم حسن

ترفض نور رحمة مبررة الأمر بأنها لا ترغب بأن تكون سببا في وقوعه بالمشاكل بسببها، كما أنها تؤكد له بأنها ستشعر هناك بغربة و لن تستطيع العمل بمهنتها، وتصر عند رأيها بمغادرة البلاد مؤكدة له بأنها ستحتفظ بحبه معها في كل اللحظات، فيودعها "جبل" ويغادر الى الهيبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

غازي شاهين، عم "جبل" يخرج من السجن، ويتطاير من عيونه الشر للإنتقام من "جبل" وشقيقه لإعتقاده بأنهما السبب في مقتل نجله "شاهين"، بينما يكون "شاهين" غارقا في الرومانسية في جرود "الهيبة" مع ابنة عمه "منى" التي تصر على عدم التخلي عنه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

تتلقى نور زيارة من معدة البرنامج التي كانت صديقتها، وتُوصل لها رسالة بأن ثروت لن يتركها بحالها بعدما هددته سابقا بكشف ملفات فضائحية عنه، فتعلم هنا نور بأنها مراقبة ومهددة، وتطلب سريعا سيارة تاكسي لإيصالها للمطار بعدما كانت قد حجزت للسفر. وتبدو الحلقة المقبلة أكثر تشويقا حيث تتعرض فيها نور رحمة للخطف على يد ثروت.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.