مسلسل خمسة ونص" أحداث الحلقة 18‏

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

أحداث مشوقة شهدتها الحلقة 18 من مسلسل "خمسة ونص"، حيث وصلت العلاقة بين بيان وغمار إلى طريق مسدود تقريبا، على الرغم من أن الفرحة عمت القصر بعد الأنباء السارة التي أفصحت عنها الدكتورة بيان، ولكن سريعا جاء الحزن مجددا.

الحلقة 18 من مسلسل "خمسة ونص"

دخلت بيان وغمار في مشادة قوية، بسبب عدم اهتمام الأخير بعلاقتهما وانشغاله بعمله، وعدم وجود أي وقت لزوجته على جدول أعماله، في حين أنه يحاول أن يستغل سمعتها الطيبة في أن يحصد مزيد من الشعبية خلال الانتخابات النيابية التي ينوي الترشح لها.

بيان حامل وغمار يعود لحبيبته القديمة

بخلاف ذلك تخبر بيان الأسرة بأنها حامل في مولودها الأول من غمار، فتعم الفرحة القصر والحزن يخيم على سوزان زوجة والد غمار التي تريد الانتقام من الزوجين الشابين، ولكن فيما بعد يتبدل الحال بعد أن يعلم غانم الغانم ببعض الأسرار المشينة التي تهدد مستقبل ابنه غمار السياسي، فيستبعده من قائمة الحزب في الانتخابات.

وهنا تحدث المفاجأة حيث يتم اختيار بيان لتنافس على المقعد في الانتخابات بدلا منه، ولكن بيان لا تزال مترددة وترفض أن يتم التعامل مع زوجها بهذه الطريقة.

وتنتهي الحلقة بصدمة أخرى، حيث يعود غمار إلى حبيبته السابقة عايدة، ويطلب منها استعادة علاقتهما كما كانت، وذلك بعد وصوله إلى الانهيار.