مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 18

فخر وسيد

فخر وسيد

الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

الثلاثي سيد وفخر وريتاج

الثلاثي سيد وفخر وريتاج

فهمي وعبدالرحمن هنا

فهمي وعبدالرحمن هنا

أحمد فهمي ومحمدعبدالرحمن

أحمد فهمي ومحمدعبدالرحمن

مسلسل

مسلسل"الواد سيد الشحات"

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 18، يستمر فخر "محمد عبدالرحمن" وريتاج"هنا الزاهد" وسيد" أحمد فهمي" في خطتهم التي تعتمد على خوض مباراة لكرة السلة والفوز بمبلغ 2 مليون دولار، وبعض أن قاما سيد وفخر بقتل فريق كرة السلة اللبناني، وضعا خطة لجلب فتيات مصريات ليخوضن  المباراة.

الحلقة 18 من "الواد سيد الشحات"

فكر فخر في أن يأتي بمجموعة من السيدات المصريات ليخوضن مباراة كرة السلة التي يستعدون لها، وبالطبع كانت جميع السيدات غير مؤهلات  للعب المباراة، لكن فخر أقنع ريتاج وسيد بقدرات السيدات علي تقديم مباراة كبيرة والفوز بها والحصول علي الــ2 مليون دولار، وبدأ الثلاثي في تحضير الفريق وتجهيزه للمباراة المرتقبة.

فخر وسيد

فريق كرة سلة كوميدي

بدأت المباراة وعاني فريق السيدات المصري من قدرات الخصم الذي نجح في تحقيق عشرات النقاط، بينما سقطت أول عضوة من الفريق بسبب أن زوجها جاء وطلب منها العودة إلي البيت من أجل أطفالها، ودخلت بديلا لها عضوة أخري مريضة استطاعت أن تحقق عشرات النقاط، لكنها تسقط في الملعب وتموت، وتدخل ريتاج لتبدأ في استكمال نجاح الفريق لكنها تصاب وتخرج، ويدخل فخر وسيد ويرتدو ملابس فتيات.

يذكر أن مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أكرم حسني وحميد الشاعري ومحمد ثروت وأحمد فتحي والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.