مسلسل "عذراء" أحداث الحلقة 18

في الحلقة 18 من مسلسل "عذراء"، عم شاهين يعلم بأمر حقيقة عذراء وهنا غضب بشدة من عذراء وأحمد لأنهما كذبا عليه وأخفيا عنه الحقيقة، وحتي لا يكون هناك أي حرج قررت عذراء الرحيل من بيته، وفي نفس الوقت تمكن الشرطي من مراقبة فوزية وملاحقتها لمكان عذراء، وبالفعل وصلوا ولكنهم لم يجدوا أي شيء وهنا تم القبض علي شاهين وفوزية.

مسلسل عذراء

تمكن أحمد وعذراء من الهرب والذهاب لمكان آخر وهو مكان دلهم عليه عم شاهين، عند رجوع فوزية من قسم الشرطة بدأت رقية وإبراهيم في توبيخها لأنها تعرف مكان عذراء ولم تخبرهم أو حتي تخبر الشرطة، ولكن فوزية ردت بأنها تعرف مكانها وهذا أفضل من السجن وأحسن من الحكم عليها بالإعدام لأنه لا يوجد أي دليل يبرأها حتي الآن.

مسلسل عذراء

بعد أن انتقلت لمكانها الجديد، عذراء تصدم من تفتيش الغرف المفاجيء من قبل الشرطة بحثا عن المخدرات وعند تفتيش غرفتها كانت ستنهار من شدة الخوف ولكن بعد البحث لم يجدوا أي شيء ولكنهم وجدوا المخدرات بمكان آخر وأخذوا كل من كان متواجدا ماعدا هي ، بعدها بفترة زارتها فوزية للاطمئنان عليها وأبلغتها أن الشرطة كانت تلاحقها في المكان القديم .

مسلسل عذراء

مسلسل "عذراء " بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص

مسلسل عذراء