أحمد فهمي ومي عز الدين..استفزا الجمهور بردهما على الانتقادات ولم يعتذرا عن الأخطاء!

احمد فهمي

احمد فهمي

مي عز الدين

مي عز الدين

الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

الفنانة مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين

البرنسيسة بيسة

البرنسيسة بيسة

مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

احمد فهمي في الواد سيد الشحات

احمد فهمي في الواد سيد الشحات

مي عز الدين في البرنسيسة بيسة

مي عز الدين في البرنسيسة بيسة

تختلف طريقة كل فنان عن الأخر في دفاعه أو تعليقه على أعماله الفنية التي يقدمها للجمهور، فهناك من يرى أنه يجب احترام رأي المشاهدين حتى وإن كان تجريح واضح، والرد عليه بكل رقي، وهناك من يقرر استفزاز الجمهور والرد بطريقة حادة على تلك الانتقادات، وهو ما يثير غضب الجميع حينها.

الفنان أحمد فهمي والفنانة مي عز الدين من أكثر نجوم دراما 2019 الذين استفزت طريقة ردهم الجمهور، وتسببت في زيادة انتقادهم، فلم يفكر أي منها في الاعتذار للجمهور عن إخفاقهما أحيانًا في بعض مشاهد مسلسليهما "الواد سيد الشحات" و"البرنسيسة بيسة"، لكنهما عاندا الجميع ولم يعترفا بأي خطأ.

البرنسيسة بيسة

مي عز الدين تغلق التعليقات وتدافع عن مسلسلها

فمسلسل "البرنسيسة بيسة" لمي عز الدين والذي نال انتقادات شديدة من الجمهور والنقاد وأيضًا من عدد من العاملين بصناعة الدراما، بسبب الأداء المتواضع وتعبيرات الوجه المبالغ فيها لمي في الشخصيتين التي تقوم بهما "بيسة وسكسكة"، والذي لم يوصل الجمهور إلى حالة الضحك المطلوبة منها، قررت مي الدفاع عن المسلسل لكن بطريقة نالت الانتقادات أيضًا، وذلك عندما أغلقت التعليقات عبر حسابها على انستجرام حتى لا تسمح لأي من متابعيها بالتعبير عن رأيهم السلبي في العمل.

كما أكدت في تصريحات صحفية أنها تتعرض لحملة شرسة لا تعرف من المسؤول عنها، لافتة إلى أن سخرية البعض منها لن يقلل من ثقتها بنفسها وأدائها ومجهودها.

مي عز الدين في البرنسيسة بيسة

أحمد فهمي يهين أحد متابعيه

أما الفنان أحمد فهمي، فبالرغم من إشادة البعض بمسلسله "الواد سيد الشحات" إلا أنه لم يتقبل انتقاد أحد متابعيه على تويتر والذي عبر عن استيائه من الجرافيك الموجود بأحد مشاهد المسلسل، ليرد عليه فهمي بشكل صادم اعتبره البعض إهانة، ولا يليق بفنان يحترم جمهوره، حيث قال: "لا هو حضرتك الجرافيكس مقصود تبقى بالمستوى ده عشان الإفيه.. المشهد ده مكسر الدنيا.. فا أنا آسف آسف جدًا واضح إن دمك تقيل جدًا ومش فاهم هزار خالص.. أرجوك ماتشوفليش حاجة خالص.. ربنا يكتبلنا الجمهور الذكي بس.. كل سنة وأنت طيب".

ويبدو أن تعليقاتهما ستؤدي إلى مزيد من النقد السلبي الموجه لهما، ليس بسبب أعمالهما لكن بسبب الطريقة السيئة في التعامل مع الجمهور والتي من الممكن أن تتسبب بكل سهولة في تراجعهما الفني حتى وإن دافع عنهما أصدقائهما ومحبيهما.

مسلسل الواد سيد الشحات