مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 17

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 17، عاد سيد "أحمد فهمي" وفخر" محمد عبدالرحمن  وريتاج "هنا الزاهد"، للبحث عن خطط جديدة، بعد فشل خطة خطف بيومي فؤاد، والحصول علي الـ6 ملايين دولار من خلاله.

خطة جديدة لفخر وسيد وريتاج..هل تنجح؟

وجد فخر خطة جديدة للحصول علي جزء من الـ 6 مليون دولار التي يطلبها زعيم العصابة من الثلاثي، حيث سيتم تنظم بطولة لكرة السلة النسائية في مصر وقيمة الجوائز التي تعطي للصاحب المركز الأول 2 مليون دولار، فرأي فخر أن هذا البطولة فرصة للحصول علي ثلث المبلغ المطلوب ودفعه إلي العصابة التي تهدد حياتهم، وأقنع فخر كل من سيد وريتاج بخطته ويذهبون بالفعل إلي زعيم العصابة ويطلبون منه أن يساعدهم من خلال رجاله لخطف الإداريين بالفريق النسائي وأن يخطف الثلاثي لاعبات الفريق.

الثلاثي يخطف فريق كرة السلة اللبناني

خطف فخر وسيد وريتاج أعضاء فريق كرة السلة اللبنانية أثناء زيارتهم للأهرامات بينما خطف رجال العصابة الإداريين، وأتجه الثلاثي بالفريق النسائي واٌقنعوهم بأن هناك أسباب ادت إلي إبعاد الإداريين وأنهم سوف يقومون بدورهم خلال فترة غيابهم، وبسبب محاولات سيد وفخر التحرش بالفتيات بعيدا عن ريتاج، تسبب فخر وسيد في قتلهم جميعا وأخبرو ا ريتاج بذلك، وبدأ يفكر فخر في البحث عن أعضاء جدد من أجل أن يلعبوا البطولة.

مسلسل الواد سيد الشحات يدور في إطار كوميدي عن ثلاثي يعاني من مطارة عصابة لهم تريد منهم توفير مبلغ 6 مليون دولار، ويظل الثلاثي يرسم عددا من الخطط لأجل توفير هذا المبلغ الكبير.

 

يذكر أن مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أكرم حسني وحميد الشاعري ومحمد ثروت وأحمد فتحي والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.