حفيدة ماري منيب تجمع نجوم الفن والمجتمع في حفل سحور..بالصور

أقامت سيدة الأعمال أمينة منيب، حفيدة الفنانة الراحلة ماري منيب وشقيقة الفنان الراحل عامر منيب؛ حفل سحور بالأمس، جمعت فيه عدد من نجوم الفن ومشاهير المجتمع، وذلك في أحد فنادق القاهرة.

سحور حفيدة ماري منيب

حفيدة ماري منيب تجمع نجوم الفن 

وحرص على حضور السحور، بجانب حفيدة ماري منيب واسرتها؛ كل من الفنان خالد زكي والفنان شريف خير الله والمطرب فادي يزبك والإعلامي المصري ممدوح موسى والفنانة الشابة أميرة هاني والفنانة دينا عبد الله والاعلامية ماجده نور الدين والاعلامية رانيا وجيه بالإضافة إلى عدد من سيدات المجمتع.

وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض في أجواء تميزت بالبهجة والسعادة.

خالد زكي ودينا عبد الله

حفيدة ماري منيب تكشف أسرار جدتها

كانت أمينة منيب قد بدأت في الظهور الإعلامي مؤخرًا، من أجل الحديث عن جدتها الراحلة، حيث ظهرت في عدة برامج تليفزيونية، وكشفت خلالها عن بعض من أسرار حياتها الخاصة، من بينها أن لقب "منيب" ليس لعائلة جدتها بل هو لقب أسرة زوجها الراحل محمد فوزي منيب، الذي تزوجته وأنجبت منه ولدين على عكس ما تردد أنها أنجبت فتاة تدعى "كوثر"، وهي في الحقيقة ابنة شقيقتها.

دينا عبد الله في حفل سحور حفيدة ماري منيب

كما أوضحت أمينة أن والدتها كانت تؤكد لها أن ماري منيب ليست حماة قاسية كما كنت تظهر في أعمالها الفنية ولكنها كانت تتمتع بقلب طيب، لافتة إلى أن ماري منيب تزوجت بعد وفاة شقيقتها من عبد السلام فهمي، بشكل صوري لتربي الأبناء.