مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة 16

ياسر جلال

ياسر جلال

مسلسل

مسلسل "لمس أكتاف"

لمس أكتاف

لمس أكتاف

حمزة

حمزة

فتحي عبدالوهاب

فتحي عبدالوهاب

شخصية أدهم

شخصية أدهم

عايدة

عايدة

مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة 16، أصبحت أزمة حمزة "فتحي عبدالوهاب" كبيرة بسبب مطاردة الشرطة لشقيقته غادة"إيمان العاصي" ووجود أدهم"ياسر جلال" فى العزبة وهو المطلوب القبض عليه بتهمة قتل أفراد الشرطة في أحد الكمائن.

هروب أدهم وغادة من العزبة

هجمت قوات من الشرطة علي العزبة التي يتواجد فيها كل من أدهم وغادة وبدأت البحث عنهما، وأخذت الشرطة جميع الحراس المتواجدين، وبالصدفة لم تتواجد عايدة"حنان مطاوع" في العزبة وقتها، حيث كانت مع ابن زيدان"محمد عز"عند الطبيب، وعند عودتها لم تجد أدهم ولا غادة اللذان هربا إلي أحد الأماكن من أجل الأختباء بعيدا عن أعين الشرطة، بينما أكتشف زيدان أن ابنه لديه مشكلة في القلب ويحتاج إلي فحوضات طبية.

حمزة

أدهم بدأ يتقرب من غادة أثناء رحلة هروبهما

أثناء هروب غادة وأدهم وتنقلهما من مكان إلي آخر بدأ الاثنين يتحدثان أكثر وأصبح كلاهما يعرف قصة الأخر، وعرفت عايدة من زيدان حقيقة مرض ابنه وأن لديه ثقب في القلب وحملها زيدان مسؤولية مرض الطفل في وقت صدمت عايدة وطلبت منه أن يتم علاج ابنه في الخارج، بينما طلب حمزة من رجاله أن يتحركوا للبحث عن أدهم وعايدة.

عايدة

يذكر  أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.