مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 16

نور الغندور

نور الغندور

عدنان ولولوة

عدنان ولولوة

ناصر

ناصر

لولوة الملا

لولوة الملا

شباب دفعة القاهرة

شباب دفعة القاهرة

دفعة القاهرة

دفعة القاهرة

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 16 كاملة، في الحلقة ال 16 من مسلسل دفعة القاهرة تستمر الأحداث وتتطور مع شباب دفعة القاهرة، فبعد ان اكتشفت نزهة "لولوة الملا" حقيقة إقبال "نور الغندور" بدأت الأخيرة تتقمص شخصية سبيكة توأمها حيث تحدثت مع الضابط المصري الذي كان علي علاقة بسبيكة قبل رحيلها.

يوسف يطلق لطيفة رغم حملها

قام يوسف "بشار الشطي" بتطليق لطيفة"مرام البلوشي" من أجل أن يعود إلي حبيبته دلال "فاطمة الصفي" التي بدات تتلاعب بمشاعر يوسف عن طريق التقرب من سامي "محمد خليل" حيث أصبحا أكثر تقاربا خلال دراستهما معا، في وقت بدأ يوسف يستفز من ذلك التصرف، فقرر أن يطلق زوجته، واكتشف سامي ما تفعله دلال من خلال جواب رومانسي أعطته له لطيفة، وطلب سامي من دلال إخباره لمن كتبت هذا الجواب لكنها رفضت إخباره فتركها ورحل.

 

شباب الدفعة ينضم إلي المقاومة الشعبية في بورسعيد

انضم شباب الدفعة إلي المقاومة الشعبية في بورسعيد حيث قام كل من سامي "محمد خليل" وعدنان"خالد الشاعر" وناصر "مهند الحمدي" بالتوجه إلي مدينة بورسعيد والدفاع عنها و مواجهة القوات الانجليزية التي تريد السيطرة عليها، وأصيب ناصر أثناء المعارك الدائرة هناك، بينما وافقت إقبال "نور الغندور" التي تتقمص دور سبيكة من الزواج من الضابط المصري.

نور الغندور

مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته كل من بشار الشطي وفاطمة الصفي وخالد الشاعر ومرام البلوشي ونور الغندور ولولوة الملا وحمد أشكناني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وخراج علي العلي.