4 نجمات تألقن في رمضان 2019 وتفوقن على أصحاب البطولات المطلقة

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

الفنانة ريهام عبد الغفور

الفنانة ريهام عبد الغفور

انجي المقدم

انجي المقدم

انجي المقدم في ولد الغلابة

انجي المقدم في ولد الغلابة

حنان مطاوع

حنان مطاوع

سوسن بدر في زي الشمس

سوسن بدر في زي الشمس

سوسن بدر ودينا الشربيني

سوسن بدر ودينا الشربيني

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع

4 نجمات ربما لم يحالفهن الحظ حتى الآن لتقديم أعمال تحمل اسمهن بمفردهن، لكنهن نجحن في جذب انتباه الجمهور لسنوات عديدة بأدائهن المتميز في الأعمال الدرامية التي يشاركن فيها مع نجوم أخرين، فأصبحن يسيطرن على فئة "الأفضل" كل عام من خلال شخصيات مختلفة، لم ير الجمهور غيرهن مناسبًا لأدائها، وتفوقن أيضًا على من قدموا مسلسلات يلعبون بطولتها بمفردهم

وهذا العام استطاعت هؤلاء النجمات اللاتي ارتبط اسمهن بأداء مميز رغم قيامهن بالأدوار الثانية، أن يخطفن أنظار الجمهور بتمثيلهن الذي يمكن أن يوصف بـ"السهل الممتنع"، وهن سوسن بدر وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وإنجي المقدم

سوسن بدر في زي الشمس

سوسن بدر "زي الشمس"

كعادتها في مشوارها الفني نجحت الفنانة الكبيرة سوسن بدر في تقديم شخصيتها في مسلسل "زي الشمس" بشكل لفت أنظار الجمهور، فهي الأم المزواجة في البداية التي تفرق في التعامل بينها وبين ابنتيها، تهتم بإحداهما على حساب الأخرى، يتقدم بها العمر فتكتشف خطأها مع موت ابنتها المفضلة.

لم يظهر على أداء سوسن بدر أي افتعال في أدائها لكنها كانت صادقة وبسيطة، ولفتت أنظار الجميع بدور الأم، فتفاعل الجمهور معها واشفق عليها أحيانًا وأحبها أحيان كثيرة، لكن هل ستفاجئ الجميع بمفاجآت أخرى من خلال شخصيتها في نهاية العمل؟ فهذا ما يتوقعه الجمهور منها دائمًا في كل أدواردها.

سوسن بدر ودينا الشربيني

حنان مطاوع "لمس أكتاف" 

سواء قدمت دورًا كوميديًا مثلما فعلت في "حلاوة الدنيا" أو دور الفتاة الشعبية الطيبة في "هذا المساء" أو دور الفتاة الأرستقراطية القوية في "الرحلة"، تتألق حنان مطاوع دائمًا من خلال أداء بسيط يخلو من أي مبالغات، وعندما قدمت شخصية عايدة الحناوي هذا العام من خلال مسلسل "لمس أكتاف" عشقها الجمهور أيضًا وباتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت حنان هذا العام دورًا مختلفًا عنها تمامًا، فشخصية عايدة مركبة كما تصفها حنان.. شرسة وطيبة أحيانًا، مسيطرة على من حولها، نالت إعجاب الجمهور بسبب قصة الحب الشديدة والطريفة أحيانًا والتي جمعتها بفتحي عبد الوهاب بالمسلسل، ونجحت في أن تكون ضمن الفنانات القلائل الأفضل في نظر الجمهور.

ريهام عبد الغفور "زي الشمس"

باتت "القتيلة" الأشهر في دراما رمضان 2019، فالجمهور أصبح منشغلًا حاليًا بالتوصل لقاتل شخصية "فريدة" التي تؤديها الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي قدمتها بكل مختلف عن شخصيتها الحقيقية التي تتسم بالهدوء، حيث أقنعت المشاهدين بأنها الفتاة المنطلقة والمحبة للحياة، والصاخبة طوال الوقت التي تفعل ما يحلو لها دون أي اعتبارات، فباتت أيضًا من القلائل صاحبات الأداء "السهل الممتنع"، ففي مشهد واحد من الممكن أن تفاجئك بأكثر من وجه في آن واحد، وجه الفتاة الجريئة، والمخطئة والنادمة والمقهورة والمُحبة، وستصدقها مع كل وجه لها وكل انفعالاتها، بل وتتعاطف معها أحيانًا رغم أخطائها.

ريهام عبد الغفور

إنجي المقدم "ولد الغلابة"

تعتبر تلك المرة الأولى التي تقدم فيها إنجي المقدم شخصية فتاة صعيدية، ونجحت في مواصلة النجاح الذي بدأته العام الماضي مع مسلسل "ليالي أوجيني"؛ بشخصية صفية في مسلسل "ولد الغلابة" التي تألقت فيها بشهادة الجمهور وبذلت فيها مجهودًا واضحًا لتخرج الشخصية بهذا الشكل وهذه المشاعر المتناقضة والغاضبة والحنونة أحيانًا.

ويعتقد الجمهور أن إنجي المقدم ستنافس على لقب أفضل ممثلة في رمضان هذا العام بسبب أائها الصادق بالعمل.