اسعاد يونس تزور سهير البابلي بعد أزمتها الصحية ..بالفيديو

طمأنت الفنانة المصرية إسعاد يونس الجمهور عن صحة زميلتها الفنانة سهير البابلي (84 عاما) من خلال قيامها بزيارتها في منزلها عقب خروجها من المستشفى.

اسعاد يونس تزور سهير البابلي

وشاركت إسعاد يونس متابعينها عبر انستغرام بمقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على "انستغرام"، ظهرت فيه وهي تجلس الى جانب سهير البابلي وتحادثها وتقبلها، ثم طلبت منها أن تطمئن جمهورها ومحبيها عنها، لتقول سهير البابلي لجميع جمهورها: "انا كويسة جدا".

وكشفت سهير البابلي عن اعتزامها العودة للتمثيل مع اسعاد يونس قريبا، قائلة :" وانشاءالله هنشتغل قريب أنا وإسعاد حبيبتي، وكل سنة وإحنا كلنا طيبين ومع بعض دايما يا رب"، بينما مازحتها إسعاد يونس بقولها :""انت تتخني، وأنا أخس عشان مناظرنا بقيت غريبة"، مشيرة الى فقدان الأولى لوزنها في الفترة الماضية بسبب المرض.

نفي وفاة سهير البابلي

وسبق وأن أقلق المخرج عمر زهران الجمهور على الحالة الصحية لسهير البابلي بعد اعلانه قبل يومين عن دخولها للعناية المركزة ونشره صورا لها من المستشفى، وعلق عليها: "كل الدعوات من قلبي لسيدة المسرح وأيقونة الفن، الرائعة دومًا سهير البابلي".

سهير البابلي

كما نفت نيفين الناقورى نجلة الفنانة سهير البابلي الأنباء التي تحدثت عن وفاة والدتها مؤكدة بخروجها من المستشفى وبأنها بحالة صحية جيدة.

يذكر ان إسعاد يونس وسهير البابلي ترتبطان بعلاقة صداقة قوية منذ عملهما سويا خلال مسلسل "بكيزة وزغلول" الذي حقق نجاحا ساحقا على مستوى الدراما قبل بضعة عقود.