مسلسل "ولد الغلابة" احداث الحلقة 15 كاملة

مسلسل "ولد الغلابة" احداث الحلقة 15 كاملة، في الحلقة ال 15 من مسلسل ولد الغلابة أصبحت إختيارات عيسي"أحمد السقا" قليلة بعد ما طلب أشقاؤه أن يبيع نصيبه من البيت ويرحل عنهم، وسعي عيسي إلي مساعدة فرح "مي عمر " من أجل أن تجد مسكن لها بعدما تم طردها من بيت زوجها الراحل عزت"هادي الجيار" علي يد زوجته.

فرح تهرب إلي القاهرة وتطلب من عيسي أن يلحق بها

هربت فرح من الشقة التي وفرها لها عيسي من أجل أن تقيم فيها، وإتجهت إلي القاهرة في الوقت الذي بحث عيسي عنها وظن أنها لن تظهر مجددا لكنها أرسلت رسالة عبر التليفون المحمول وأخبرته بعنوانها الجديد وطلبت منه أن تلتقي به مرة أخري، بينما ذهبت زوجة عزت"سلوى عثمان" إلي عبد القادر "أحمد فهيم" من اجل أن تطلب منه أن يقول الحقيقة ويخبر عن قاتل عزت، وأخبرته أن فرح هربت وأن كل شئ خططه معها قد ينقلب عليه بسبب رحيلها.

 

حمزة يطلب من أشقائه شراء نصيبه من بيت والده

طلب حمزة "كريم عفيفي" من أشقائه أن يشترو نصيبه من بيت والده وأعطاء المال لزوجته وابنته الصغيرة، لانه سوف يطلق زوجته ولا يريد أن يسخر الناس من ابنته في المستقبل ويقولون لها أن أبيها قاتل أخته، بينما أتجه عيسي إلي القاهرة وألتقى مع فرح هناك في شقة، لكنهما صدما بزيارة لم تكن متوقعة من رشوان"عماد زيادة" ليجد عيسي هناك.

أحمد السقا

يذكر أن مسلسل ولد الغلابة من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وسلوى عثمان وهادي الجيار وإدوارد وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.