مسلسل "عذراء" احداث الحلقة 15

مسلسل "عذراء" احداث الحلقة 15 ،في الحلقة 15 من مسلسل عذراء، هروب عذراء بعد زيارة أبويها وذلك بمساعدة من أحمد الذي قام بتخدير الشرطي الموجود خارج غرفتها وتحضير ملابس لها في حمام السيدات، وبعد إرتدائه زي طبيب، توجها لمكان آمن بعيد جدا عن منازلهم وبعدها ذهب ليشتري لها بعض المستلزمات وعاد إليها وأكملا طريق هروبهم عن طريق البحر.

بعد هروب عذراء توجهت الشرطة علي الفور إلى منزل رقية وإلى منزل إبراهيم لتفتيشه ولكنهم لم يجدوا شيء ولم يكن هناك إلا تفتيش منزل أحمد، ولكن أثناء إنتظار الشرطة لعودة أحمد وجدوه هو ووالدته اللذان أخبرا الشرطة أنهما كانا عند عند الطبيب ولكنهم لم يجدوا شيء في المنزل بعد تفتيشه.

رقية تلوم فوزية وتتهمها بأنها هي من خططت لهروب عذراء ولكن فوزية أنهارت في البكاء أمامها وألقت اللوم على أمها لأنها لم تردعها يوما ما ولم تقف أمام رغباتها وهي قامت بالمثل مع ابنتها.

بعد تفتيش المنزل عند أحمد ظلت والدته تصرخ في وجهه، ولماذا جعلها تكذب على الشرطة وتقوم بتلك المسرحية أمامهم وأوضح لها أحمد أن عذراء قالت له علي كل شيء وعلي خطة هروبها ولكنه أراد أن يرفع من عليه الشبهات وأنه فعل ذلك حتي لا تدينه الشرطة.

مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص