مسلسل "خمسة ونص" الحلقة 15

مسلسل خمسة ونص

مسلسل خمسة ونص

مسلسل خمسة ونص الحلقة 15

مسلسل خمسة ونص الحلقة 15

مسلسل

مسلسل "خمسة ونص"

احداث مسلسل خمسة ونص

احداث مسلسل خمسة ونص"

نجوم مسلسل

نجوم مسلسل "خمسة ونص"

ابطال مسلسل خمسة ونص

ابطال مسلسل خمسة ونص

مسلسل "خمسة ونص" الحلقة 15،أحداث الحلقة 15 من مسلسل خمسة ونص، شهدت مزيد من المواجهات بين غمار وبيان من جهة، وبين بيان وسوزان زوجة والد غمار من جهة، حيث اشتعلت غيرة سوزان حينما وجدت الدكتورة بيان تحصد شعبية كبيرة بين أعضاء جمعيتها الخيرية.

الحلقة الـ 15 من مسلسل خمسة ونص

وفي الوقت الي تسعى فيه سوزان لإقناع بيان بمغادرة المنزل والعيش خارج لبنان بصحبة غمار، تبلغها بيان بأن زوجها يرفض هذا الاقتراح بالمرة، ومن جهته يحاول غمار أن يشعر بيان بالأمان فأخذها إلى غرفة والده، وقام بإهدائها كم كبير من زهورها المفضلة، فيما هي قالت له أنها تجده متناقضا وغير طبيعي بالمرة، وبالتالي لا تشعر معه بالأمان كثيرا.

من وراء محاولة الاغتيال؟!

وفيما يتعلق بتطورات تحقيقات محاولة الاغتيال التي تعرضت لها بيان، حاول جاد أن يدل غانم الغانم على بعض الخيوط، أبرزها أن من حاول اغتيال غمار وزوجته بالطبع هم مجموعة مقربة من دائرة الحزب، وليسوا جهة عالمية كما يدعي البعض.

مسلسل "خمسة ونص"

حتى الآن لم تتخل بيان عن خطتها بافتتاح بعض المراكز العلاجية الخيرية، وقد نجحت في أن تقنع بفكرتها بعض سيدات المجتمع من أصدقاء سوزان، وسط غضب وحيرة الأخيرة التي صدمت من محبة صديقاتها لها، في حين هي تريد التخلص منها بشتى الطرق.

مسلسل "خمسة ونص"

مسلسل "خمسة ونص" بطولة معتصم النهار وقصي خولي، ونادين نسيب نجيم، ومن إخراج فيليب أسمر.