فيديو تصريحات سلوم حداد في برنامج "مجموعة إنسان"

سلوم حداد

سلوم حداد

سلوم حداد في مجموعة إنسان

سلوم حداد في مجموعة إنسان

سلوم حداد في برنامج مجموعة إنسان

سلوم حداد في برنامج مجموعة إنسان

سلوم حداد

سلوم حداد

سلوم حداد

سلوم حداد

الفنان سلوم حداد

الفنان سلوم حداد

حل الفنان السوري الكبير سلوم حداد ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الغعلامي علي العلياني على قناة mbc، وتذكر معه بداياته الفنية وذكرياته في العمل الفني بالإضافة إلى علاقته بزملائه وأهم أعمال مسيرته الفنية.

سلوم حداد في برنامج "مجموعة إنسان"

وكشف الفنان سلوم حداد عن حبه للرسم وللفن التشكيلي وكان رساماً موهوباً ومشروع فنان تشكيلي، ولكنه كان يحب العمل الجماعي والحكي فاتجه إلى التمثيل بدلاً من الرسم الذي يعتمد على الفردية، وقال إن ابنته ميريام ورثت عنه موهبة الرسم والفن التشكيلي، وقال سلوم حداد انه عمل عدة اعمال في فترة الجامعة للحصول على مصاريفه وعمل نادل في مطعم وحداد ونجار وموظف في فندق وغيرها من الأعمال.

وتحدث سلوم حداد عن أعماله ومنها مسلسل "الزير سالم" وقال إن هذا العمل بالنسبة للناس كان قفزة نوعية ولم يمثل بعده عملاً حقق مثل هذا النجاح والجماهيرية وساعده في تكوين جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، مشيراً إلى انه لن يعتزل الفن ويشعر ان حياته مرتبطة بهذه المهنة رغم ان هذه الفكرة راودته من قبل.

وعن خلافاته مع المخرج نجدة انذور قال ان هناك خلاف شخصي بينهما منذ 20 عام، وانه لم يهاجمه إلا ان بعد تعرض للهجوم منه، ووصفه وقتها بالمخرج الجاهل، وقال إنه لم يكن راضياً عن مستوى مسلسل "الأخوة" وانه من الممكن ان يقبل بأعمال من أجل العمل فقط وليس عن اقتناع بالنص.

وعن مسلسل "باب الحارة" قال سلوم حداد إن المسلسل كان يحاكي ما يحب الناس مشاهدته في الدراما، وقدم المخرج خلطة سحرية في ذلك رغم ان لديه ملاحظات على العمل مثل عدم دقة المرجعية التاريخية للمسلسل وعدم تقديمه صورة كاملة للمجتمع السوري في ذلك الوقت.

وتحدث سلوم حداد عن زملائه وقال ان عابد فهد فنان مختلف ومتعدد الشخصيات رغم تشابه الشكل الخارجي لشخصياته في بعض الأحيان، وأثنى على أداء تيم حسن في مسلسله "الزير سالم" وقال أنه أدى دوره بطريقة مثالية رغم عدم رضا تيم حسن على أدائه، وأضاف انه يحب العمل مع عباس النوري وايمن زيدان ومنى واصف وغيرهم من الفنانين الكبار.