مسلسل "هوجان" الحلقة 14

مسلسل "هوجان" الحلقة 14 شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل هوجان تطورات كثيرة في الأحداث، في إطار من الكوميديا والإثارة، حيث قام "منفاخ" الذي يجسد دوره الفنان محسن منصور، بإبلاغ هوجان بأنه عثر على مكان الأشخاص الذين نفذوا عملية السطو وإطلاق الرصاص على كمال اللباد وابنته.

الفنان محمد امام

هوجان يساعد اللباد للانتقام ممن اعتدوا عليه 

وسرعان ما أبلغ "منفاخ" كمال اللباد الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي، وقرر كمال بصحبة هوجان وبعض من رجاله الهجوم على البلطجية الذين أطلقوا النيران عليه.

كريم محمود عبد العزيز ومحمد امام

واكتشف اللباد أن السائق الخاص به هو من كان على رأس التخطيط لقتله انتقاما لابنته، كما شهدت الحلقة وفاة والدة "نوجة" التي تقوم ببطولتها الفنانة إنعام الجريتلي، ففي أثناء ذهاب لطفي الحراق، ليصالح زوجته نوجة، بعد أن هرب وتركها في يد المتسول الذي أمسكها وهم يسرقون أمواله، وفي أثناء حديث "الحراق"، مع "نوجة"، فوجئ الحاضرين بأنها توفت وهي جالسة.

محمد امام

مسلسل هوجان 

الجدير بالذكر أن مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته كل من محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد وصلاح عبد الله وأحمد التهامي وعايدة رياض ومحسن منصور ورياض الخولي وميرنا نور الدين وأوس وأوس ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.