مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 14 كاملة

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 14 كاملة، حيث شهدت الأحداث انتحال إقبال شخصية توأمها "سبيكة"، بعد أن كشفت للطبيب أن "إقبال" هي التي توفت بعد الحادث التي تعرضت له الإثنتين أمام السينما.

مشهد من المسلسل

زيزينيا تدافع عن نفسها 

وحاولت الممثلة زيزينيا الدفاع عن نفسها بعد أن انتابتها الشكوك بأن من اقتحم منزلها لص فحملت فازة وحاولت ضربه، ليتضح بعد أنه زوجها ناصر، فسارعت بإسعافه وأدخلته المستشفى، وطالبته بالعودة للمنزل، ووعدته بمساعدته على المذاكرة واجتياز امتحاناته.

بوستر المسلسل

القبض على عدنان ووفاة سبيكة 

في السياق نفسه ألقت الشرطة القبض على عدنان بتهمة الانتماء لتنظيم سياسي، حيث كان قد عقد قرانه على لولوة، خوفًا من تهديد الشرطة له بها، كما عاد والد سبيكة وإقبال للقاهرة، ليأخذ جثمان ابنته إلى الكويت، لكنه كشف الأمر وعلم أن من توفت هي سبيكة وليست إقبال، لكن إقبال طالبته بأن تظل في مصر وألا يكشف الأمر.

مسلسل دفعة القاهرة لرمضان 2019

الجدير بالذكر أن المسلسل الكويتي "دفعة القاهرة" من إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته كل من بشار الشطي وفاطمة الصفي وخالد الشاعر ومرام البلوشي ونور الغندور ولولوة الملا وحمد أشكناني، ويدور حول قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، في أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة وما تعرضن له خلال رحلتهن.