مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 14

ياسر جلال

ياسر جلال

لمس اكتاف

لمس اكتاف

مسلسل لمس اكتاف

مسلسل لمس اكتاف

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

حنان مطاوع

حنان مطاوع

الفنان ياسر جلال

الفنان ياسر جلال

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 14.. فبعدما وصلت عايدة التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع إلى الساحل، وبدأت في البحث عن النفق الذي يتواجد فيه حمزة واستطاعت أن تخرجه منه ومعه أدهم وعبد المنجي وشحاتة، وبينما تسيل الدماء من أدهم، طلب حمزة أن ينقله معهم لكن عايدة رفضت ذلك.

الفنان ياسر جلال

القبض على أدهم 

وبدأت أحداث الحلقة بالقبض على "أدهم" الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال بتهمة قتل قوة شرطة بأكملها على الطريق الصحراوي، ووتوالى الأحداث بمحاولة قتل أدهم داخل الحبس على يد أحد رجال عبد المنجي، حتى لا يعترف عليه في تلك القضية، لكن أدهم يتشاجر معه، كما يفاجأ بعرض أحد المحبوسين معه بأن يعمل كـ"بلطجي"، لكن أدهم رفض.

فتحي عبد الوهاب

شكوك حمزة فيمن حوله 

بالإضافة إلى ذلك بدأ شكوك حمزة تراوده حول شحاتة، وذلك بعد أن تأكد من خيانة عبد المنجي له، وتتأكد شكوكه بعد تلقيه مكالمة من أدهم يكشف له خلالها بأنه يتعرض للخيانة من شحاتة وعبد المنجي، وأنه كان المقصود من تلفيق جريمة قتل الضباط له، ليقرر حمزة مساعدة أدهم ليخرج من الحبس.

لمس اكتاف

الجدير بالذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.