فيديو تصريحات الهام الفضالة في برنامج "مجموعة انسان"

الهام الفضالة

الهام الفضالة

الهام الفضالة في برنامج مجموعة انسان

الهام الفضالة في برنامج مجموعة انسان

الهام الفضالة في مجموعة انسان

الهام الفضالة في مجموعة انسان

الهام الفضالة

الهام الفضالة

الهام الفضالة في برنامج مجموعة انسان

الهام الفضالة في برنامج مجموعة انسان

حلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة mbc، وتحدثت عن بداياتها الفنية وعن زواجها وبناتها وذلك ذكرياتها مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا وطفولتها أيضاً.

إلهام الفضالة في برنامج "مجموعة إنسان"

وقالت الفنانة إلهام الفضالة إنها تزوجت مبكراً في عمر 16 عاماً ولم تكمل دراستها بسبب الزواج، وكان زواجاً تقليدياً ولكنها ندمت بعد ذلك على الزواج المبكر بعد تبخر أحلامها الوردية عن الزواج في تلم الفترة، ولكن أفضل شيء في زواجها هو انجابها لأبنائها، وتحدثت عن زوجها خليل التميمي وقالت انه يمازحها منذ 15 عاماً ويقول انه سيتزوج عليها ولكن لا يقدر ان يفعلها.

 وتحدثت إلهام الفضالة عن الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا وقالت انها تلقت اتصالاً مفاجئاً من مدير أعماله عام 2000 وكانت في ذلك الوقت ممثلة مبتدئة ولم تعرض اعمالها التي شاركت بها بعد، ولم تصدق نفسها عند زيارتها لمنزل عبد الحسين عبد الرضا واستقباله لها وسط أسرته في ذلك الوقت.

وأضافت ان عبد الحسين عبد الرضا عرض عليها دوراً في مسلسل "ديوان السبيل" وشاركت في 12 حلقة معه، وقالت إنها فنانة محظوظة لانها شاركت في بدايتها مع الفنان الراحل بالإضافة إلى انها أكثر فنانة عملت معه باشتراكها معه في خمس أعمال فنية.

وكشفت إلهام الفضالة عن اسمها الفني في بدايتها وتحوله إلى "الهام الفضالة" بدلاً من "الهام" فقط، وذكرت ان الفنانة حياة الفهد هي من أقنعتها بوضع اسم عائلتها، وأضافت ان وقت إضافة اسم عائلتها حدثت زوبعة كبيرة في الكويت وشكك البعض في جنسيتها الكويتية وأصولها، خاصة انهم كانوا يعتقدون انها فنانة غير كويتية في البداية بسبب عدم وجود فنانات كويتيات في ذلك الوقت ولاستخدامها اسم "الهام" فقط.

وقالت إلهام الفضالة انها أجرت عدة عمليات لانقاص وزنها الذي تستمر به منذ 9 سنوات وآخر عملية اجرتها لتكميم المعدة منذ شهرين، ورفضت إلهام الفضالة الحديث عن خلافاتها مع شقيقتها وعدم حضورها حفل زفاف ابنتها وقالت ان هذا أمر عائلي لا تحب الحديث به أمام الجميع.