مسلسل "حدوتة مرة" احداث الحلقة 14

حدوتة مرة

حدوتة مرة

مروة

مروة

مسلسل

مسلسل "حدوتة مرة"

ابنة مروة

ابنة مروة

الفنان مجدي كامل

الفنان مجدي كامل

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

مسلسل "حدوتة مرة" احداث الحلقة 14، تستمر مروة"غادة عبدالرازق" في التوغل في كافة الملفات الخاصة بأسر الأطفال الذين قام الخواجة ببيعهم، وبدات تتابع تفاصيل حياة كل طفل وكأنها تحضر لشئ لا يزال خفي وغير معلوم.

مروة تعلم حقيقة الموقف المالي لزوجها

تحدث طارق التميمي"مجدي كامل" لزوجته مروة ولابنتيه عن حقيقة موقفه المالي، وكيف أصبح على وشك الإفلاس وأنه غير قادر على تسديد ديونه وبينما هو يسرد وضع شركته، صدمت مروة على الرغم من علمها بكل هذه المعلومات من خلال أحد جواسيسها داخل الشركة لكنها أظهرت صدمتها وطلبت من زوجها أن يسعى لجمع أكبر كمية من الأموال والهروب بها إلي الخارج لكنه رفض إقتراحها وأكد انه لن يفعل أي شئ غير قانوني.

الفنان مجدي كامل

الملجأ يبدا في بيع الأطفال

كما خططت مروة من قبل في جعل الملجأ كمركز بيع للأطفال لكل من يرغب في شرائهم، وبدات تتعاقد مع رجال الأعمال الذين يريدون الشراء، وسعت إلى التقرب من ابنة زوجها دينا"هاجر أحمد" ورغبت في الحديث معها عن تفاصيل علاقاتها مع أحمد "كريم محجوب"، بينما بدات تعيش الابنة الأخرى رنا" سلمي أبو ضيف" قصة حب مع زكريا فتحي" مهمد مهران"، وبات الدكتور رياض عز"مفيد عاشور" أكثر تركيزا مع الأخبار المتداولة عن الملجأ الذي تمتلكه مروة.

مسلسل "حدوتة مرة"

مسلسل حدوتة مرة من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد شاهين ومجدي كامل وعايدة رياض وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة وعدد من الوجوه الشابة وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد.