مسلسل "حدود الشر" الحلقة 13

في الحلقة 13 من مسلسل حدود الشر، ليلى وأختها يشجعان شقيقهما على سرقة أموال عيسى " أبوجاسم " بل وتقول له ليلى أنها تخطط للسيطرة على البيت بأكمله وأنها يوما ما ستجلب أبيها للعيش معهم.

مسلسل حدود الشر

سعود يسرق أوراق من غرفة مريم كتبت فيها قصة قصيرة تحكي فيها عن حياتهم الحقيقية بشكل غير مباشر وليلى تقول لعيسى أن يضربها ويكسر رأسها مثلما فعل مع أمها، وعيسى يقول لمريم أنها ستفضحهم ويمزق مؤلفاتها أمامها.

مسلسل حدود الشر

مريم تعرف أن ليلى هي التي تقف وراء غضب أبيها وتحذرها وتقول لها أنها كانت تحبها لكن من تلك اللحظة الأمور تغيرت أما ليلى فتهددها بأنه سيحدث لها مثلما حدث مع أمها التي طردها أبوها.

مسلسل حدود الشر

جاسم يقول لمريم أن تركي يريد الارتباط بها ومريم حتى هذه اللحظة لا تعرف إذا ما كانت تريد الزواج من تركي أم لا، ولطيفة ترزق بولد من علي بعد أن كانا على وشك الطلاق.

مسلسل حدود الشر

نعيمة تشعر ببعض المرض وتذهب إلى المستشفى والفتيات  يطلبن من أبيهم أن يعيد أمهم لى البيت أما ليلى فتقف عثرة في طريق ذلك فيطلب منها عيسى أن تبيت في غرفة شقيقتها.

مسلسل حدود الشر

تقوم ببطولة المسلسل الفنانة حياة الفهد، بدور نعيمة، ويشاركها البطولة كل من أحمد الجسمي، انتصار الشراح، محمد عاشور، نوروا ، سعاد علي، هنادي الكندري، شيماء علي، هبة الدري، ميس كمر، هيا الشعيبي وعبد العزيز لنصار وفهد باسم وياسة وغرور ومحمد الأنصاري، والمسلسل من أخراج أحمد دعيبس، وتأليف محمد خالد النشمي.

مسلسل حدود الشر