سلمى رشيد تعلن حملها في طفلها الأول.. بالفيديو

الفنانة المغربية سلمى رشيد قد أثارت جدلًا بين الجمهور خلال الأيام السابقة بعد ظهورها بوزن زائد وبطن منتفخ في بعض المقابلات التلفزيونية، وتوقع البعض حملها بطفلها الأول، في حين أنها لم تكشف عن ذلك رسميًا حتى الآن.

سلمى رشيد حامل بطفلها الأول 

لكنها حرصت بالأمس على حضور افتتاح أحد متاجر بيع الملابس، وارتدت فستانًا باللون الأسود البراق، ظهرت فيه بمعالم حمل واضحة، وتداول رواد مواقع التواصل لاجتماعي مقطع فيديو لها يظهر حملها.

علامات الحمل واضحة على سلمى رشيد

وكانت الفنانة المغربية قد نشرت أكثر من فيديو من نفس اليوم عبر حسابها عى انستجرام، لكنها لم تظهر فيه بوضوح، وعلقت على إحداهم قائلة: "ماخليتوا ليا ما نقول.. الله يكبر بيكم يا أحلى ناس وحباب جمهوري الغزال كبار وصغار اللي دائماً مشرفني ومنورني في أي حدث نكون فيه.. شرفتونا بحضوركم اليوم.. شكراً على حبكم".

زواج الفنانة المغربية 

الجدير بالذكر أن سلمى رشيد قد كشفت منذ أشهر عن أنها تزوجت وذلك بعدما نشرت هدية تلقتها من زوجها قبل صعودها إلى المسرح، وهي عبارة عن ميكروفون مصنوع من الذهب، ومطعّم بالماس، ومحفور عليه اسمها، وأكدت منذ فترة أنها تود إقامة حفل زفاف ضخم لأنها لم تحتفل به بعد، فهل تؤجله بعد ولادة طفلها؟

وتستعد سلمى رشيد لإصدار عملها الجديد رفقة الفنان الجزائري موك صايب بعنوان "Ma gazelle"، والذي تم تصوير مشاهده في مدينة طنجة.