أحلام تعلن مسامحتها لـ أصالة وتهنئها بعيد ميلادها الـ50

اصالة

اصالة

اصالة واحلام

اصالة واحلام

المطربة احلام

المطربة احلام

احلام واصالة

احلام واصالة

احلام تسامح اصالة

احلام تسامح اصالة

المطربة اصالة

المطربة اصالة

احلام واصالة وابنتها شام

احلام واصالة وابنتها شام

يبدو أن الأزمة التي نشبت بين المطربتين أحلام وأصالة قد انتهت تمامًا تزامنًا مع عيد ميلاد الأخيرة الـ50، الذي وافق يوم 15 مايو، وذلك عندما بادرت أحلام بتهنئة صديقتها عبر حسابها الرسمي بتويتر.

احلام واصالة

أحلام تسامح أصالة

أحلام كانت قد عايدت أصالة وهنأتها بعيد ميلادها وأكدت أنها تسامحها على أي شيء خاطئ بدر منها، فكتبت: "من كل قلبي كل عام وأنت بخير.. ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك.. كل عام وأنت أختي، مهما حصل بيننا أنا من قلبي أحبك ومسامحتك وأنت سامحيني".

من جانبها حرصت المطربة أصالة على الرد سريعًا على تهنئة صديقتها لها، فكتبت: "شكراً يا حلومة على معايدتك وألف شكر إنّك سامحتيني يا أمّ قلب طيب، وإن شاء الله بنلتقى قريباً".

سبب الأزمة بين أصالة وأحلام

وكانت بداية الأزمة القريبة التي اشتعلت بين الإثنتين عندما هنأت أحلام، زميلتها أصالة على أغنيتها الجديدة، لكن أصالة لم ترد على تهنئتها، وهو ما أثار الجدل بين بعض المتابعين وأثار غضب أحلام أحلام أيضًا التي ردت على إحداهن وقالت: "أنتِ تفتكرين أني أنتظر منها أو من غيرها أصلًا رد.. أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل، وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدّرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي.. وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين.. شكرًا على محبتكم".

احلام واصالة وابنتها شام

لكن أصالة قررت الرد أخيرًا حينها وقالت: "أحلام يا عزيزتي دائمًا.. خلي اللي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم.. خلص يا حلّومة وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبة لمباركتك شكرًا جزيلًا (هي من جدّ شكرًا).. وخلص".

وفسر البعض الخلاف وقتها والذي انعكس على طريقة الردود بين المطربتين بأن سببه تهنئة أصالة لنوال الكويتية بعدما أعلن القائمون على برنامج "ذا فويس"، استبدال أحلام بها، وهو ما تسبب في إلغاء متابعة أحلام لها، لتعتذر أصالة حينها، ثم أعادت متابعتها مرة أخرى، لكن عندما التقت أحلام بنوال الكويتية خلال أحد البرامج، بدأت تلميحات غير مباشرة بين المطربتين من خلال تغريدة كتبتها أصالة عن المنافقين لترد أحلام قائلة: "الله يبعدهم عننا أنا ونوال".