فيديو صابر الرباعي يكشف ظلم لجنة "ذا فويس" للمواهب وسبب رفضه بطولة "حب البنات"

المطرب صابر الرباعي

المطرب صابر الرباعي

صابر الرباعي

صابر الرباعي

برنامج عايشة شو

برنامج عايشة شو

كواليس حلقة صابر الرباعي في عايشة شو

كواليس حلقة صابر الرباعي في عايشة شو

صابر الرباعي في عايشة شو

صابر الرباعي في عايشة شو

صابر الرباعي يكشف كواليس ذا فويس

صابر الرباعي يكشف كواليس ذا فويس

حل المطرب التونسي صابر الرباعي ضيفا على الإعلامية عايشة عثمان في برنامجها "عايشة شو" الذي يُعرض عبر شاشتي النهار والقاهرة والناس، وكشف بعض الأسرار في مشواره الفني، من بينها نقاط ضعف لجنة تحكيم مسابقة "ذا فويس".

صابر الرباعي يكشف كواليس "ذا فويس"

وأكد صابر الرباعي أن لجنة التحكيم ظلمت العديد من الأصوات وكانوا متسرعين في الاختيار"، وعن عدم استكمال مواسم البرنامج صرّح بأنه لم تكن هناك رغبة لـ MBC في الاستمرار معه، نافيًا أن تكون الأمور المادية سبب في انسحابه، مؤكدًا أنه إذا عُرض عليه العودة مرة أخرى سيكون مرحبًا بذلك.

كما رد المطرب التونسي على انتقاد المطرب إيهاب توفيق له في تصريحه بأنه لا يوجد قامات في الغناء لتحكّم في المسابقات الغنائية، حيث رد صابر قائلًا: "كيف؟، إيهاب توفيق قامة كبيرة ودارس للموسيقى، ربما قال هذا لرغبته في أن يكون عضوًا في لجان التحكيم".

أغاني شهيرة اعتذر عنها صابر الرباعي

وعن مشواره في اختيار ورفض الأغاني قال: "حذرني الكثير من اختيار أغنية أتحدى العالم، ولكني كنت واثقًا من صوتي.. كما أعتبر أغنية سيدي منصور نقطة تحوّل في حياتي"، وأضاف أنه خطف أغنية ببساطة قبل أن تصل إلى إيهاب توفيق، كما عبر عن ندمه على رفض أغنية صابر وراضي التي غنّاها جورج وسوف، وأغنية غريبة الناس والتي غناها وائل جسار.

المرشح الأول لـ"حب البنات"

وعن التمثيل كشف صابر الرباعي عن أنه عُرض عليه التمثيل في فيلم "حب البنات" في الدور الذي لعبه الفنان أشرف عبد الباقي، ولكنه رفض خوفًا من خوض التجربة التي لم يكن مؤهلًا لها في تلك الفترة بحسب قوله، بالإضافة إلى التمثيل أمام قامة كبيرة مثل ليلي علوي.