مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة

مسلسل

مسلسل "دفعة القاهرة"

فهد وناصر

فهد وناصر

فهد ونادية

فهد ونادية

شباب دفعة القاهرة

شباب دفعة القاهرة

بشار الشطي

بشار الشطي

فتيات دفعة القاهرة

فتيات دفعة القاهرة

يوسف ودلال

يوسف ودلال

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة، يبدو أن منزل الشباب والشابات فى مسلسل دفعة القاهرة بات محكوما وبدا النظام يعود فيه من جديد.

لطيفة إلي المستشفي بعد محاولة دلال لإجهاضها

دخلت لطيفة"مرام البلوشي " إلي المستشفي بسبب حدوث نزيف لها وذلك لأن دلال"فاطمة الصفي " قامت بإعطائها مسكن للآلام من أجل أن يحدث لها إجهاضا، وحب دلال ليوسف"بشار الشطي" كان الدافع الرئيسي لفعلها، لكن الفتيات نجحن فى النهاية في أن ينقذون حياة لطيفة وجنينها، حيث لم يؤثر النزيف على الجنين، وعلمت نزهة "لولوة الملا" بمكيدة دلال وهاجمتها على فعلها، وسمع يوسف حوارهن فصفع دلال وتركها ورحل.

بشار الشطي

والد ناصر يعيد النظام إلي منزل الشباب

بعد زيارة والد ناصر"مهند الحمدي " إلي منزل الشباب وكشف الأوضاع التي وصل بها الحال هناك، فضلا عن الإصابات التي تعرض لها ابنه، بدا بفرض نظام على الشباب من أجل أن يعيدهم من جديد إلي الحالة التى كانوا عليها، فبدا يوقظهم ليلا من أجل صلاة الفجر، بينما حدثت مواجهة بين كلا من التوأم إقبال وسبيكة "نور الغندور" حيث اتهمت الأخيرة الأولى بمحاولة تقليدها مع الضابط المصري.

فتيات دفعة القاهرة

مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته كل من بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ومرام البلوشي، ونور الغندور، ولولوة الملا، وحمد أشكناني، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي