مسلسل "عذراء" أحداث الحلقة العاشرة 10

في الحلقة العاشرة من مسلسل "عذراء"، رضوى.. سجينة جديدة مع عذراء في الزنزانة، دخلت عليها وعلى زميلاتها وكانت في نوبة بكاء لأنها كانت تريد مكالمة والدتها لانها كانت مريضة بالمستشفي وهنا تعاطفت معها، عذراء وأسماء ووباقي النزيلات وأوجدوا لها هاتف وبالفعل تكلمت مع أختها ولكنها أخبرتها أن والدتها توفيت وهنا زادت في البكاء.

مسلسل عذراء

والدة أحمد لم تتمالك نفسها ودخلت في ثورة غضب عندما علمت بأن أحمد قام بزيارة عذراء في السجن وتقول لابنها أنه يعصيها بهذه الطريقة وأن هذه الفتاة سيرتها ليست طيبة وأنها متهمة بجريمة قتل ويجب الإبتعاد عنها ولكن أحمد رفض بشكل قاطع.

مسلسل عذراء

شجار كبير يحدث بين عذراء وباقي النزيلات والسجينة التي تكره عذاء، هذا الشجار يحدث أمام خلود امرة السجن، الشجار بسبب مفتاح  وعند التحقيق اعترفت نوسة أن بالخزنة بها 10 الاف دولار، وهنا غضبت الضابط وبدأت في توجيه الأسئلة ولكن عذراء أخبرتها أن تسأل خلود بدلا من نوسة.

مسلسل عذراء

حينما كانت رقية تقوم بترتيب ملابس عذراء عندها بالبيت حيث كانت تحن لها، وجدت مفاجأة وهي عبارة عن قرص مدمج وبعدها اتصلت بالمحامية وطلبت منها الحضور والبحث في هذا القرص ووجدت أن بالقرص حلقة من برنامج تتحدث فيه فتاة عن موقف تعرضت له في صغرها ولكن وجهها غير واضح ولكن كان صوت عذراء وهنا طلبت مريم مطابقة صوت القرص بصوت عذراء للتاكد.

مسلسل عذراء

مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص

مسلسل عذراء