بالفيديو..هل كانت ريا أبي راشد على علم بمقلب رامز جلال؟

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

الاعلامية ريا ابي راشد

الاعلامية ريا ابي راشد

رايا ابي راشد في رامز في الشلال

رايا ابي راشد في رامز في الشلال

ريا ابي راشد ورامز جلال

ريا ابي راشد ورامز جلال

ريا ابي راشد خلال المقلب

ريا ابي راشد خلال المقلب

تحدثت الإعلامية ريا أبي راشد عن ظهورها في إحدى حلقات برنامج "رامز في الشلال" للفنان رامز جلال، والتي عُرضت قبل يومين عبر شاشة MBC، وأحدثت ضجة كبيرة كونها المرة الأولى التي يتم استضافة الإعلامية الشهيرة في برنامج مقالب.

ريا أبي راشد تتحدث عن مقلب رامز جلال

وفي تقرير صورته مع برنامج "MBCTrending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، قالت ريا أبي راشد إنها لم تكن على علم بتفاصيل المقلب الذي تعرضت له على يد رامز جلال، لافتة إلى أن القائمون على العمل تواصلوا معها وطلبوا منها الحضور من أجل المشاركة في برنامج مسابقات تابع لشبكة MBC، وسيتم عرضه في شهر رمضان، موضحة أنها وافقت على الفور.

هل كانت ريا أبي راشد على علم بتفاصيل المقلب؟

وأضافت ريا أنها علمت قبل التصوير بساعات قليلة عن أن الإعلامية مهيرة عبد العزيز هي من ستقدم البرنامج، ولم تكن على علم بأي تفاصيل أخرى، إلى أن بدأ تصوير الحلقة وتعرضت للمقلب الذي لم تتوقع أن تتعرض لمثله في يوم من الأيام، لكنها في نهايته بدأت تفكر أن هناك شيئًا غريبًا فيما يحدث إلى أن اكتشفت أنه مقلب برنامج رامز جلال الجديد.

وأوضحت ريا أبي راشد أنها لم تتوقع ردود الفعل على الحلقة، وتعاطف الجمهور الشديد معها، لافتة إلى أنها تلقت العديد من الرسائل الداعمة والمتعاطفة معها.

رامز في الشلال

يُذكر أن برنامج "رامز في الشلال" بدأ عرضه في الأول من رمضان على عدد من قنوات ومنصات مجموعة MBC، ومنها قنوات MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، ومنصّة "شاهد"، وحققت الحلقة الأولى منه مُشاهدات عالية وتفاعلات قياسية، والتي كانت ضيفتها الفنانة فيفي عبده.