أحمد السقا وإنجي المقدم يشعلان سباق الدراما بمشهد مؤثر في "ولد الغلابة"

عبر عدد كبير من الجمهور عن مدى إعجابهم الشديد بأحد مشاهد حلقة أمس، الثلاثاء، من مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، واعتبروه أبرز مشاهد دراما رمضان هذا العام.

مشهد مؤثر بين إنجي المقدم والسقا يجذب الجمهور

المشهد كان عبارة عن مواجهة بين عيسى الذي يجسد دوره السقا، وشقيقته صفية التي تقوم بدورها الفنانة إنجي المقدم، وذلك بعد مقتل شقيقتهما، حيث عاتبت صفية شقيقها وحملته مسؤولية قتل شقيقتهما الثالثة، بسبب خلافه مع ضاحي "محمد ممدوح".

الفنانة انجي المقدم

كما واجهته بعمله في الممنوعات وأنه لولا رفضه في الماضي زواج صفية من ضاحي، لما كان حدث كل ما يعانوه الآن.

السقا وإنجي.. ثنائي مميز برمضان 2019

ونال المشهد إعجب قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن ذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة أداء وانفعالات كل منهما، ومدى صدقهما خلال المشهد، وأكدوا أن الثنائي أحمد السقا وإنجي المقدم من أفضل ثنائيات هذا العام.

في السياق نفسه استطاع مسلسل "ولد الغلابة" منذ بدء عرضه أن يحقق ردود أفعال إيجابية على المستويين النقدي والجماهيري، والعمل يستعرض حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي، لكن تتأزم حياته، وتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على التجارة في الممنوعات، لتتوالى الأحداث بعد ذلك.

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي ومجدى بدر وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.