مسلسل "هوجان" الحلقة الثامنة 8

مسلسل "هوجان" الحلقة الثامنة 8 ،في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل هوجان ،يتزوج هوجان من نوجة بعدما ينتهي من السرقة التي قام بها مع لطفي الحراق وحورس .

مسلسل هوجان الحلقة الثامنة

بعدما قام هوجان بسرقة الخزنة التى كانت يمتلكها"رياض الخولى" قام رجال الأخير بخطف هوجان من زوجته "نوجة"، وهناك طلب منه أن يعيد له جميع الاوراق التي كانت فى الخزينة، وهوجان وعده بأن يقوم بذلك، وأعطاه اموالا عاد بها إلى نوجة، التي طلبت منه أن يحكي لها عن تفاصيل كل ما حدث له، ويفكر هوجان كيف يستعيد الخزنة من بهلول ولطفي.

وردة تبحث عن هوجان

فى ظل أختفاء هوجان عندما قامت العصابة بخطفه، كانت وردة تبحث عنه هي ورجالها، بينما كان يستعد لطفي الحراق وبهلول للكشف عن ما بداخل الخزنة والتي وجدو بها الاوراق التي تحتوي على اراضي كثيرة يريد بهلول شراءها، ويعود هوجان إليهم ويحصل على الخزنة ويذهب بها إلي رياض الخولى الذي يبحث عن الفلاشة التي كانت بداخل الخزنة لكنه لا يجدها فيهدد هوجان ويطلق عليه النار.

يشارك فى مسلسل "هوجان" كل من الفنانة أسماء ابو اليزيد، والفنان صلاح عبد الله، وأحمد التهامي وعايدة رياض، ومحسن منصور، ورياض الخولي، وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل