مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الثامنة 8

مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الثامنة 8 ، تصل الأحداث في الحلقة الثامنة من مسلسل الهيبة الحصاد الى ذروة التشويق والرومانسية بين "نور رحمة" (سيرين عبد النور) وبين "جبل الشيخ جبل" (تيم حسن).

الحلقة الثامنة من الهيبة الحصاد

تنطلق الحلقة الثامنة من "الهيبة الحصاد" بمواجهة نور رحمة لجارها "جبل" بكيفية تعاطيه معها ببرودة وتجاهله لمشاعرها، فتوجه له عتباً كبيراً وهي تبكي، فيرد عليها بأنه "مجبور بسبب ظروفه"، ويحتدم الجدال بينهما فتصفه بأنه "شخص بدون احساس"، ما يجعله يرد عليها بأنه لو كان كذلك لما شعر بالحياة المزيفة التي تعيشها والضحكة المصطنعة التي ترسمها على ملامحها حيث حاول أن يوقظها من الواقع الذي تعيشه من خلال رسائله الكلامية لها.

إجابة "جبل" لم ترضي نور، فتغادر شقته مع وعد بأن لا تطئ عتبة بيته مرة أخرى، إلا ان جبل يلحقها من ثم يحملها بين ذراعيه في موقف عاطفي جاء بقمة الرومانسية، ويتوجه بها الى شقته ليقضيان ليلة رومانسية.

تيم حسن يغرق برومانسيته مع سيرين عبد النور

رومانسية الثنائي تتواصل الى الصباح التالي في ظل بث جبل رسائل لها بأن ظروفه صعبة جدا، وبأنه يعجز عن التفوه بكلام لها بدون ان يكون على قدر المسؤولية اتجاهه، وذلك بعدما تسأله اذا كان يحبها.

في هذه الأثناء، تنطلق اجراءات العملية الجراحية لـ "صخر" (اويس مخلالاتي) بغية استعادة نظره، وتتواجد معه والدته ناهد عمران وابو علي، ويحرص "جبل" بدوره على ان يلازم شقيقه بهذه اللحظات، لكن، وقبل ان يهم بإجتياز الطريق للمستشفى، يلمحه أحد العناصر الأمنية الذي سبق وأن حدثت مواجهة بينهما، فيبلغ العناصر الأمنية لتطويق المستشفى ومحاولة القبض على "جبل".

وهنا يتساءل المشاهد هل سيتم القبض اخيرا على "جبل"، وكيف ستكون ردة فعل "نور رحمة" بعد معرفتها بحقيقته وقضاء ليلة رومانسية معه؟. تابعوا معنا احداث الحلقة المقبلة من "الهيبة الحصاد".