مسلسل "زي الشمس" احداث الحلقة الثامنة 8 كاملة

مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس الحلقة الثامنة

مسلسل زي الشمس الحلقة الثامنة

دينا الشربيني

دينا الشربيني

نجوم مسلسل زي الشمس

نجوم مسلسل زي الشمس

احداث مسلسل زي الشمس الحلقة 8

احداث مسلسل زي الشمس الحلقة 8

مسلسل "زي الشمس" احداث الحلقة الثامنة 8 كاملة ،واصلت "نور" دينا الشربيني رحلة بحثها عن أسرار شقيقتها المتوفية "فريدة" ريهام عبد الغفور في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل زي الشمس.

مسلسل زي الشمس احداث الحلقة الثامنة 8 كاملة

وعرضت قناة mbc مصر الحلقة الثامنة من مسلسل "زي الشمس" والتي شهدت عدة أحداث جديدة حيث تحاول دينا الشربيني معرفة أسرار أختها "فريدة" ريهام عبد الغفور قبل وفاتها بالإضافة إلى معرفة سبب وفاتها وفك الغموض حول واقعة غرقها في النيل.

وفي سبيل ذلك كررت دينا الشربيني زيارتها لطبيب اختها النفسي والذي وجدت العنوان الخاص به في سيارتها بعد وفاتها، وأرادت ان تعرف منه ما كانت تحكيه لها أختها قبل وفاتها، وتكتشف انها كانت تعاني من ازمات نفسية ولا يستبعد انتحارها أيضاً.

ويبدو ان دينا الشربيني ستفعل مثل شقيقتها بالجوء إلى طريقة التنويم المغناطيسي وذلك بعد اهتمت بمعرفة تفاصيل هذه الطريقة خاصة انها تراودها أحلام في منامها بأختها المتوفية وتشبه كثيراً الأحلام التي كانت تراود شقيقتها بانها ستغرق في النيل والتي كانت تحكيها لطبيبها قبل وفاتها، وذلك في الوقت الذي يحاول به أحمد داوود، خطيبها السابق، في إعادة المياة إلى مجاريها في علاقتهما وإخراج أسرتها من حالتهم النفسية السيئة بسبب وفاة ريهام عبد الغفور.

أعداد مجلة هي