فيديو عمرو دياب نجم مسلسل "زي الشمس"..دينا الشربيني تستعين بالهضبة على طريقتها

استطاع مسلسل "زي الشمس" للفنانة دينا الشربيني تحقيق نجاح جماهيري ملحوظ منذ بدء عرضه على قناة MBC مصر، وحجز مكانة مميزة لدى المتابعين، ابغض النظر عن الأزمة التي وقع فيها المسلسل قبل عرضه وتغيير مخرجته كاملة أبو ذكري، وإسناد الإخراج لسامح عبد العزيز.

زي الشمس

عمرو دياب حاضرًا في مسلسل دينا الشربيني

لكن بمجرد ذكر اسم دينا الشربيني، يتبادر تلقائيًا لذهن الجمهور علاقتها بالمطرب عمرو دياب، والتي أشارت إليها بشكل غير مباشر في مسلسلها الجديد، حيث استعانت دينا بصوت الهضبة أكثر من مرة في "زي الشمس".

عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا

كانت المرة الأولى مع بداية أولى حلقات العمل، التي كانت عبارة عن مشهد عام لنهر النيل، مصحوبًا بأغنية عمرو دياب ومحمد منير "القاهرة ونيلها"، أما المشهد الأكثر إثارة للجدل هو الذي عُرض ضمن حلقة أمس، الأحد، وظهر فيه أحمد داود رفقة أبناء ريهام عبد الغفور بالمسلسل، وهم يغنون أغنية "يتعلموا"، وهو ما جعل البعض يؤكد أن لدينا الشربيني وعمرو دياب الحرية الكاملة في وضع لمساتهما بالعمل.

مسلسل زي الشمس

الجدير بالذكر أن "زي الشمس" يُعرض عبر شاشة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور".

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد داود وأحمد صلاح السعدني وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.