فيديو محمد صبحي يتحدث عن خلافه مع أشرف عبد الباقي وكيف اكتشف منى زكي؟

حل الفنان محمد صبحي ضيفًا على الإعلامية عائشة عثمان، في برنامجها "عايشة شو" الذي يُعرض عبر شاشتي النهار والقاهرة والناس وذلك قبل خلاف محمد صبحي وعبلة كامل، والذي كشف خلاله عن الكثير من الأسرار الخاصة به، وبعض المواقف التي تعرض لها مع عدد من النجوم.

محمد صبحي يتحدث عن منى زكي

وتحدث محمد صبحي عن الفنانة منى زكي وقال إنها جاءته وقت اختبارات التمثيل التي كان يقدمها في السابق، وظلت تضحك، وأكد أنه عندما طلب منها أن تمثل مشهدها فظلت تضحك وقالت "أنا جاية أتصوّر معاك"، وتابع صبحي: "ظللت لنصف ساعة أحدثها وفي النهاية أخبرتها أنها معي في الفرقة بدون أي اختبارات".

وكشف محمد صبحي عن سبب ابتعاده عن السينما حيث قال: "رفضت العمل في السينما بعدما عُرض عليّ العديد من أفلام المقاولات، فكان عليّ أن أختار إما أن أبيع نفسي أو أبيع السينما، واخترت بيع السينما".

خلاف محمد صبحي وأشرف عبد الباقي

وتحدث محمد صبحي أيضًا عن الخلاف بينه وبين الفنان أشرف عبد الباقي بسبب "مسرح مصر"، حيث أكد أنه كان أول من هنأه بفكرة العودة للمسرح عن طريق بعض الاسكتشات الكوميدية، لكنه بعد أول موسمين بدأ يرى أن ما يتم تقديمه يتنافى مع الأخلاقيات التي يجب أن يتحلى بها الفن.

وفي السياق نفسه بكى الفنان محمد صبحي حينما تذكر وفاة زوجته، وأكد أنها دائمًا كانت الوزيرة الخاصة به التي يستشيرها دومًا، وأنه حتى الآن مازال يراها في مسرحياته تجلس بالصف الأول.