مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة ،في الحلقة السابعة من مسلسل دفعة القاهرة وبعد أن سقطت لطيفة متأثرة بدوار بسيط وظهر خوف يوسف عليها، حيث بدت أنها أصبحت حامل، في نفس الوقت جن جنون دلال وجرحت نفسها متعمدة وسالت الدماء من يديها، فاضطرب يوسف وطلب منها أن تذهب معه إلى المستشفى.

اشتعال الخلاف بين شباب "دفعة القاهرة"

وشهدت الحلقة أيضًا اشتعال الخلاف بين الشباب، وانتقالهم للإقامة مع يوسف، بينما ذهبت لطيفة للإقامة مع الفتيات، كما كشف ناصر عن حبه للممثلة زيزينيا، وطلب الزواج منها، ووافقت زيزينيا على طلبه.

القبض على عدنان واعتذار فهد ليوسف

في السياق نفسه تم إلقاء القبض على "عدنان" بعدما ذهب إلى اجتماع شبابي ليكتشف فيما بعد أنه اجتماع سياسي، كما شهدت الحلقة اعتذار "فهد" لـ"يوسف" وطالبه بتبليغ اعتذاره للشباب وانتظاره عودتهم للمنزل.

الجدير ذكره أن مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته نور خالد الشيخ ومرام البلوشي وبشار الشطي وخالد الشاعر ونور الغندور ونرمين ماهر وأحلام الجريتلي ولولوة الملا ومكي سامي وحسين المهدي ومحمد خليل وفاطمة الصفي وحمد أشكناني والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

والمسلسل يدور في إطار رومانسي درامي حول قصص لعدة طالبات كويتيات، خلال دراستهن الجامعية في مصر التي كانت أول دفعة دراسية من الكويت إلى القاهرة عام 1956، وما تعرضن له عبر فترة دراستهن، ويُعرض عبر شبكة MBC.