مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة السابعة 7

مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة السابعة 7 ،في الحلقة السابعة من مسلسل لمس اكتاف عثر أدهم عبد الجابر "ياسر جلال"، على "علي" نجل صديقه أشرف الذي أصابه بالشلل خلال مباراة مصارعة بينهما في بداية الأحداث؛ وتسبب في دخوله في حالة نفسية سيئة.

مسلسل لمس اكتاف

خطف نجل صديق أدهم 

وبعدما عثر أدهم على نجل صديقه، قام تاجر الممنوعات الذي يقدم دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، بخطف علي مقابل 300 ألف جنيه، قيمة البضاعة التي فقدها الشاب، وحاول "أدهم خلال الحلقة تدبير المبلغ، إلا أنه لم ينجح، وهو ما جعله يضطر للمغامرة بنفسه لاستعادة ابن صديق عمره لتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، فهل يستطيع أدهم العثور على "علي" في الحلقات المقبلة؟

الفنان ياسر جلال

أبطال مسلسل "لمس أكتاف" 

الجدير بالذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

لمس اكتاف

وتدور أحداث المسلسل حول أدهم عبد الجابر المصارع الطموح والقوي والذي فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل وعند خروجه من السجن، يتورط  في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة، يواجه مشكلات مع عصابات كبرى.