النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مسلسل "هوجان" تفاصيل الحلقة السادسة 6

مسلسل "هوجان"
1 / 6
مسلسل "هوجان"
"هوجان"
2 / 6
"هوجان"
الفنانة أسماء ابو اليزيد
3 / 6
الفنانة أسماء ابو اليزيد
محمد إمام وكريم محمود عبدالعزيز
4 / 6
محمد إمام وكريم محمود عبدالعزيز
الفنان محمد إمام
5 / 6
الفنان محمد إمام
هوجان
6 / 6
هوجان

مسلسل "هوجان" تفاصيل الحلقة السادسة 6، الأزمات تلاحق هوجان" محمد إمام، ولا يزل يخرج من مشكلة ليدخل فى مشكلة جديدة، وأخرها أنه أصبح متهم بجريمة قتل أخرى.

هوجان يبدا قصة حب مع "نوجة"

مع مرور هوجان بتجربة رؤيته لجريمة القتل يهرب ويذهب إلى بيت نوجة " أسماء أبو اليزيد" ويحكي لها عن ما راه، تبدأ وردة "ميرنا نور الدين" محاولات تبرئة نفسها من جريمة القتل، وتأتي بمحامي ويستطيع أن يخرجها من القضية، وتدفع وردة مبلغ 50 ألف جنيه إلى رضا منفاخ " محسن منصور" من أجل أن يخفي أثار الجريمة، لكن مجدي المحامي "سليمان عيد" يقنعها بأهمية قتل رضا حتى لا يعود ويطلب منها المال من جديد.

مسلسل "هوجان"

هل يعود "هوجان" للسرقة؟

يذهب لطفى "كريم محمود عبد العزيز" وحورس" أوس أوس" إلى هوجان من أجل إقناعه بأن يذهب معهم لسرقة خزينة يدعون أنها يوجد فيها مال يتامي وأنهما لا يسرقون أموال يمتلكها أحد، بل يردون الحق لأصحابه، تقتنع نوجة بالحكاية، وتقنع هوجان أن يساعدهم ويذهب معهم ، يدخل هوجان ولطفى إلى إحدى الفيلات ويسرقون الخزينة، لكن الحراس ييقبضون عليهم وتنتهي الحلقة.

"هوجان"

يشارك فى مسلسل "هوجان" كل من الفنانة أسماء ابو اليزيد، والفنان صلاح عبد الله، وأحمد التهامي وعايدة رياض، ومحسن منصور، ورياض الخولي، وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل

×