مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة 6

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 6، تضمنت أحداثا مشوقة وأبرزها أحد المشاهد الرومانسية التي جمعت بين "نور رحمة" (سيرين عبد النور) و"جبل" (تيم حسن) حيث بدت الأولى متحمسة جدا للتقرب من جارها الجديد بعدما شغل تفكيرها وأشعل أحاسيسها.

نور رحمة تُضاعف اهتمامها بـ جبل

وفاجأت "نور" جارها "جبل" بتقديم هدية له عبارة عن عطر، وبررت سبب هديتها بكون العطر سيكون صلة الوصل بينهما، أي انها ستعلم بقدومه الى منزله من خلال رائحته، وحرصت بنفسها على أن تضع له من القارورة على عنقه، فجاء المشهد رومانسيا للغاية وجريئا منها ما أشعر "جبل" بالإرتباك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taim Hasan Fan Page  (@kdoy93) on

في المقابل، تبدو نور غير مكترثة بزيارة "حبيبها" ثروت لها والذي يحاول ارضائها بعد تعنيفه لها، ما يدفعه الى اهدائها سيارة فاخرة تكفيرا عن ذنبه.

جبل يتراجع عن قراره في اللحظة الأخيرة

على جانب آخر، يشعر "صخر" بالضياع ويواصل جلد نفسه لإعتقاده بتسببه بموت ابن عمه شاهين، في ظل قلقه على شقيقه "جبل" الذي غادر الهيبة بعد حادثة ابن عمه. يعلم "جبل" بحالة شقيقه النفسية فيقرر إخباره بالحقيقة لعله يخرج من عقدة الذنب وحالته النفسية المتأزمة، ويطلب من "أبو علي" احضاره الى بيروت.

يتزامن وصول "صخر" الى المستشفى مع زيارة ناهد عمران (منى واصف) لمنزل إبنها "جبل" في بيروت، فتعلم بنوايا الأخير، فتعترض على تصرفه بذريعة أن "شاهين" ما يزال مهددا بالموت، وقد يتلقى "صخر" ضربة موجعة أخرى، فيدرك "جبل" خطأه ويقتنع بكلام والدته، ويسارع للمستشفى لمنع شقيقه من معرفة حقيقة شاهين وينجح بالأمر.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.