دنيا بطمة تبكي وتطلب من حلا الترك مسامحتها ..بالفيديو

دنيا بطمة تبادر بخطوة الصلح مع حلا الترك

دنيا بطمة تبادر بخطوة الصلح مع حلا الترك

دنيا بطمة تطلب من حلا الترك مسامحتها

دنيا بطمة تطلب من حلا الترك مسامحتها

حلا الترك ووالدتها واشقائها

حلا الترك ووالدتها واشقائها

هل ستتجاوب حلا الترك مع مبادرة دنيا بطمة

هل ستتجاوب حلا الترك مع مبادرة دنيا بطمة

حلا الترك

حلا الترك

دنيا يطمة وزوجها محمد الترك

دنيا يطمة وزوجها محمد الترك

دنيا بطمة

دنيا بطمة

استغلت الفنانة المغربية دنيا بطمة اجواء شهر رمضان الكريم لتطلق مبادرة صلح مع ابنة زوجها الفنانة حلا الترك واشقائها وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "حلوة رمضان".

دنيا بطمة تطلب من حلال الترك مسامحتها

 دنيا بطمة بررت خلال الحلقة تصريحاتها الهجومية السابقة ضد حلا الترك بأنها ردة فعل دفاعية عن نفسها، واصفة نفسها بأنها شخصية طيبة من داخلها على عكس ما يظن الكثيرون، وبانها أحبت حلا الترك وشقيقيها، وطلبت المسامحة منهم على أي خطأ قد صدر بحقهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

ولم تتمالك دنيا بطمة، زوجة المنتج البحريني محمد الترك، دموعها على الهواء مباشرة اثناء الحديث عن خلافاتها مع حلا الترك، فتوجهت للأخيرة ولعائلتها بالقول: "إذا أخطأت فيكم، أو أنتم غلطتوا بحقي في يوم من الأيام، أقول لكم سامحوني رغم أنني إنسانة طيبة عمري ما أذيت أحدًا، ولا أستطيع إيذاء أحد في يوم من الأيام".

وتابعت قائلة متوجهة في حديثها لعائلة حلا الترك "وأنتم الله يسامحكم إذا في يوم من الأيام غلطتوا بحقي، الإنسان في لحظة غضب يقول أشياء ليست فيه، فيطلع نفسه غلط، دائمًا في لحظة الغضب من المفروض أن نُمسك أنفسنا، ونفكر قبل ما نتهور".

دنيا بطمة توجه رسالة لأسرة حلا الترك

وختمت مبادرتها برسالة مسامحة قالت فيها :""المسامح كريم، وإن شاء الله الأيام المقبلة تكون أجمل، وأقول لكم كل عام وأنتم بخير سواء أم زوجي، أو عيال زوجي، أقول لكم إن شاء الله عامكم يكون جميلًا".

حلا الترك واسرتها

 يذكر أن علاقة دنيا بطمة، وابنة زوجها حلا الترك شهدت الكثير من الخلافات والتصريحات الهجومية بينهما منذ انتقال الأخيرة إلى بيت والدتها منى السابر، واتهمت دنيا بطمة، ابنة زوجها، بالغدر والطعن في الظهر بعدما اهتمت برعايتها لسنوات في فترة اقامتها معها.

فهل تتجاوب حلا الترك مع مبادرة دنيا بطمة زوجة والدها محمد الترك؟