مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة الخامسة

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة الخامسة، تبدأ بزيارة خال "جبل" المفاجئة  لمنزل الأخير في بيروت، فيتناقش معه حول مصير "شاهين"، مشيرا بأنه لا مصلحة لأحد في عودة "شاهين"، فيطمئن "جبل" خاله بأنه بحال استعادة ابن عمه لحالته الصحية، سيعمل على نفيه بعيدا عن  قرية "الهيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lamooshFAN ACCOUNT (@lamoosh_taimhasan) on

سيرين عبد النور تتقرّب من "جبل"

على المقلب الآخر، تغرق "نور رحمة" (سيرين عبد النور) في التفكير بكلام "جبل" حول برنامجها الذي لم يحقق أي نتائج على أرض الواقع، من ثم تقرر مناقشته بهذا الأمر والتقرب منه من خلال زيارتها الصباحية له، فتتناول معه الفطور وتحاول شرح وجهة نظرها وتؤكد له بأن هدف برنامجها ليس الشهرة، انما ملامسة هموم الناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تيمية (@its.taimhasan) on

وبدا أن نور رحمة بدأت تنجرف بعواطفها نحو "جبل"، ذلك الجار الغريب الذي اقتحمت حياته بدون أن تعرف عنه شيئا، وتقرر ان تتقرّب أكثر منه وتعد له طبق "المقلوبة"، وتدور بينهما أحاديث جانبية، ومن بينها سؤالها له عما اذا كان مرتبطا فيجيبها بالنفي.

وبالعودة الى ما يجري داخل منزل عائلة شيخ الجبل في القرية، تقرر منى مغادرة المنزل بسبب الضغوطات النفسية التي تعيشها جراء تحميلها المسوؤلية لعائلتها بوفاة "شاهين"، بينما يعيش "صخر" تخبطاً بسبب عجزه جراء اصابته بالعمى.

في المقابل، يزداد أعداء "جبل" في الهيبة، ويتحالف شقيق سمية السعيد مع زوجة عم "جبل" لمواجهة هذه العائلة، ويحاولون جهدهم لإيصال خبر وفاة شاهين الى والده غازي شاهين المرمي في السجن الإنفرادي.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.