مسلسل "الزوجة 18" تفاصيل الحلقة الخامسة

الصورة الدعائية لمسلسل

الصورة الدعائية لمسلسل"الزوجة 18"

حسن الرداد

حسن الرداد

حسن الرداد وشيماء سيف

حسن الرداد وشيماء سيف

الفنان حسن الرداد

الفنان حسن الرداد

الرداد وابطال

الرداد وابطال "الزوجة 18"

الفنان حسن الرداد

الفنان حسن الرداد

ناهد السباعي

ناهد السباعي

مسلسل "الزوجة 18" تفاصيل الحلقة الخامسة بعد الأحداث التي مرت فى الحلقة الرابعة ومحاولة حمزة"حسن الرداد" أن يقنع شيماء سيف بإتباع نظام غذائي يساعدها على تخفيض وزنها، ثم اللقاء الذي جمع شهيرة بفريدة"ناهد السباعي" والذى تحدثه من خلاله عن تعدد زيجات حمزة.

هايدي تكرر الانتقام من حمزة

بعدما علمت هايدي "هيدي كرم" بزواج حمزة عن طريق مقطع الفيديو الذي صورته فريدة "ناهد السباعي" تبدأ هايدي في التخطيط للانتقام منه ، حيث تتجه إلى جيجي "سلوى خطاب" وتواجهها بالحقيقة لكن الأخيرة تدافع عن حمزة، وتذهب هايدي من أجل أن تلتقي إحدى زوجات حمزة السابقات ليضعن خطة انتقام من حمزة بسبب ما فعله بهن جميعا.

الرداد وابطال "الزوجة 18"

كل شئ ينهدم فوق رأس حمزة

اللبنانية لاميتا "غنوة محمود" تعرف هي الأخرى أن حمزة تزوج عليها فتاة فى نفس الليلة التى تزوجته فيها، فقامت بدفعه فى الماء وتركته لليلة كاملة هناك، حتى تعود إليه وتطلب منه الطلاق فى مقابل أن تحصل على 200 ألف دولار، وتستمر الأزمات فى شركة حمزة مما يضطره إلى الذهاب إلى فريدة وتسوية كافة الخلافات بينهما، ويطلب منها أن تتراجع عما تفعله.

ناهد السباعي

يشارك فى بطولة مسلسل"الزوجة 18" مع حسن الرداد ، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وناهد السباعي، وشيماء سيف، ومحمود البزاوي، ومحمود الليثي، وآية سماحة، وكوكي مجدي، وإيناس كامل، ومن تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد، وإخراج مصطفى فكري.