مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة الرابعة 4

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 4..  في الحلقة الرابعة من مسلسل لمس أكتاف ينجح أدهم (ياسر جلال) فى استعادة ابن صديقه من العصابة التى اختطفته، وفى طريق عودته يجد جثثا فى الطريق .

أدهم يعاني من أزمة مالية

يعود أدهم إلى صديقه ومعه ابنه، ويعود أدهم إلى حياته الطبيعية وتظهر الأزمة الرئيسية التى تواجهه وهي عدم توفر المال، فالسيارة التى استخدمها فى إنقاذ ابن صديقه تحطمت وتحتاج إلى إصلاحات، ويريد مالكها من أدهم دفع ثمن تلك الإصلاحات لكنه يعاني حتى فى تسير شؤون صالة ألعاب القوة التي يمتلكها، وحمزة يقوم بتوصيل شقيقة زوجته إلى البيت ويقنعها أنه كان يبحث عن شقيقتها ولم يكن فى أي مكان أخر.

أدهم يقع فى ورطة بسبب حمزة

كانت الجثث التي وجدها أدهم في طريق عودته  بعدما أنقذ ابن صديقه عبارة عن كمين مدبر من أجل الإيقاع بحمزة حيث كانت عصابة أخرى تريد تصويره وسط القتلى من أجل تهديده وابتزازه والإيقاع به مع الشرطة، لكن من يتم تصويره ليس حمزة بل أدهم الذي يتصادف مروره أولا فى هذا الطريق، ويطلب أدهم من صديقه أن يأتي ويعمل معه فى صالة الألعاب التى يمتلكها والأخير يرفض ، بينما يهجم الأشخاص الذين يطالبون أدهم بإصلاح السيارة عليه، ويتدخل صديقه القعيد من أجل إنقاذه.

"لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب، وإيمان العاصي، وحنان مطاوع، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوى.