فيديو ريهام عبد الغفور تصدم جمهور "زي الشمس" وتتألق في مشهد يصبح حديث السوشيال ميديا

ريهام عبد الغفور في المشهد

ريهام عبد الغفور في المشهد

ريهام عبد الغفور في دور

ريهام عبد الغفور في دور "فريدة"

النجمة ريهام عبد الغفور

النجمة ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

الفنانة ريهام عيد الغفور

الفنانة ريهام عيد الغفور

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "زى الشمس" ، أحداثاً مشوقة، حيث اعترفت النجمة "ريهام عبد الغفور" "فريدة" بالحمل من "عمر" وهو خطيب شقيقتها  الذى يجسده الفنان "أحمد السعدنى"، وهو ما سبب صدمة لشقيقتها نور، وأيضا بدا الدور جديدا وغريبا على ريهام عبد الغفور التي اعتادت على تقديم شخصيات أقل جرأة. حيث فاجئت المشاهدين بشخصية جديدة ومحورية في هذا "زي الشمس".

ريهام عبد الغفور في مشهد مؤثر ومميز بـ "زي الشمس"

وفى مشهد مؤثر للغاية، خطفت  "ريهام عبد الغفور" الكاميرا، بالقليل من الكلمات ولكن بتعبيرات مدروسة عن طيق العي، وبلغة الجسد فى محاولة إخبار أختها أنها ليست فقط تحب خطيبها ولكنها أيضاً سترزق بطفل منه قريبا، وإنها حاولت مرارا السفر للبعد عنه ولكنه لم تقدر، وهو المشهد الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اختفاء فريدة يربك الأسرة في "زي الشمس"

وكان الحدث الأهم في المسلسل هو اختفاء "فريدة" شقيقة "نور" وتقوم بدورها "دينا الشربينى" ، لتكشف ابنتها أنها راسلتها مؤكدة أنها في أبو ظبي، ولكن "نور" تحلم بها مقتولة في بركة مياه.

ريهام عبد الغفور في دور "فريدة"

يُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، والمسلسل بطولة دينا الشربينى، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.